موجز التوصيات التي اتخذها مجلس قسم أصول الفقه في جلسته (السادسة والعشرين) المنعقدة في يوم الاثنين بتاريخ 15/8/1441هـ

​​​​

عُقدت الجلسة (السادسة والعشرون) لمجلس قسم أصول الفقه يوم الأربعاء بتاريخ: (15/ 8 /1441هــ)، الساعة: (8:30) مساءً بغرفة الاجتماعات الافتراضية (عن بعد)، وهذا موجز التوصيات المتخذة فيها مما يتعلق بطلبة الدراسات العليا:

أولاً: الموافقة على الفكرة البحثية المقدمة من الطالب بمرحلة الماجستير/عبد الله ديارا، وإحالتها إلى اللجنة الثالثة.

ثانيًا: الموافقة على الفكرة البحثية المقدمة من الطالبة بمرحلة الماجستير/هاجر بنت نزار الدريهم، وإحالتها إلى اللجنة الرابعة.

ثالثاً: الموافقة على الفكرة البحثية المقدمة من الطالبة بمرحلة الماجستير/نورة بنت عبد الرحمن الدجين، وإحالتها إلى اللجنة الرابعة، على أن تنظر اللجنة في مناسبة دراسة الموضوع وفق المسار الخاص به.

رابعًا: الموافقة على الفكرة البحثية المقدمة من الطالب بمرحلة الدكتوراه/بندر بن معيض المسردي، وإحالتها إلى اللجنة الثالثة.

خامسًا: الموافقة على الفكرة البحثية المقدمة من الطالب بمرحلة الماجستير/مؤيد بن محمد العجاجي، وإحالتها إلى اللجنة الثالثة.

سادساً: إعادة الفكرة البحثية المقدمة من الطالبة بمرحلة الدكتوراه/البندري بنت علي الحازمي إليها؛ لإيراد عدد كافٍ من النماذج، وتجلية الفرق بين الموضوع محل الدراسة والدراسات السابقة.

سابعًا: الموافقة على الفكرة البحثية المقدمة من الطالبة بمرحلة الماجستير/إيلاف بنت فهد الحسين، وإحالتها إلى اللجنة الثانية.

ثامنًا: إقرار نتيجة مناقشة رسالة الدكتوراه المقدمة من الطالبة/فاطمة بنت حمد الرويلي حسب ما أوصت به لجنة المناقشة.

وفق الله الجميع لكل خير

الأربعاء 15/08/1441 هـ 08/04/2020 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: