موجز الجلسة السابعة والعشرين لمجلس قسم الفقه

تم ع​قد الجلسة (السابعة والعشرين) لمجلس قسم الفقه يوم الأحد 25/6/1437هـ، ​بقاعة الاجتماعات في القسم، وهذا ​موجز للقرارات المتخذة فيها:​

القرار الأول: 

الموافقة على (خطة) مقدمة لتسجيل رسالة (دكتوراه) في الفقه بعنوان: (شرح إرشاد الغاوي, للجوجري, من أول الكتاب إلى نهاية فصل في مبطلات الصلاة, تحقيقا ودراسة)،وإقرار العنوان كما ورد من الطالبة, وإحالته إلى اللجنة الرابعة, وإسناد الإشراف إلى د. صالح بن أحمد الوشيل.

القرار الثاني: 

إعادة (خطة) مقدمة لتسجيل رسالة (دكتوراه) في الفقه بعنوان: (التقاضي بين المسلمين وغيرهم. دراسة فقهية) إلى الطالب؛ للمقارنة مع الدراسات السابقة ومنها أحكام تقاضي المسلمين في غير الديار الإسلامية لعبد الرحمن الباني .

القرار الثالث

الموافقة على (خطة) مقدمة لتسجيل رسالة (دكتوراه) في الفقه بعنوان: (أحكام تعليم الأطفال والنوازل المتعلقة به)،وإقرار العنوان كما ورد من الطالبة, وإحالته إلى اللجنة العاشرة, وإسناد الإشراف إلى أ.د. حسين بن عبدالله العبيدي.

القرار الرابع

إعادة (خطة) مقدمة لتسجيل رسالة (دكتوراه) في الفقه بعنوان: (الأحكام الفقهية المتعلقة بالعلم الشرعي ونوازله) إلى الطالبة؛ للمقارنة الدقيقة مع الدراسات السابقة ومنها رسالة التعلم والتعليم في الفقه الإسلامي لنورة المطرودي .


وص​لى الله وسلم​ على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ...

الثلاثاء 27/06/1437 هـ 05/04/2016 م
التقييم: