عميد كلية الشريعة يدشِّن حزمة من البرامج التطويرية والتدريبية لطلاب الكلية، للفصل الأول من العام الجامعي 1438 – 1439 هـ


امتداداً لسلسلة برامج النادي العلمي، دشّن عميد كلية الشريعة فضيلة الشيخ الدكتور يحيى بن علي العمري، يوم الإثنين 3/2/1439هـ، بحضور ممثل "برنامج إعداد" التابع لعمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر، حزمة من البرامج التطويرية والتدريبية التي تستهدف طلاب الكلية، وفي كلمة الافتتاح رحَّب المشرف على النادي العلمي المحاضر عبد الله بن راشد الفضلي بفضيلة عميد الكلية ونوّه بالرعاية الكريمة التي يحظى بها النادي من فضيلة عميد الكلية، وما يلقاه النادي من دعم وتأييد فضيلته لمختلف برامجه وأنشطته، وقدّم الفضلي نبذة عن أهم البرامج التي يضطلع بها النادي في عدد من المجالات العلمية والتطويرية والاجتماعية والرياضية، وفي نهاية كلمته شكر الفضليُّ الدكتورَ جمال الهياجنة المشرف على "برنامج إعداد" لتعاونهم المستمر مع النادي العلمي في الكلية. وقد استهلّ عميد الكلية كلمته بالتأكيد على أهمية البرامج اللاصفية، وحثَّ الطلاب على التفاعل مع هذه البرامج التي ما وضعت إلا لمصلحة طلاب الكلية، وهي من وسائل الارتقاء بالذات وتقوية القدرات، فالمؤمن القوي خير وأحبُّ إلى الله من المؤمن الضعيف، وبيَّن فضيلته الأثر الإيجابي لمثل هذه البرامج على مستقبل طالب كلية الشريعة، من خلال ما تسهم به في بناء شخصيته البناء المتوازن، وما تكسبه من المعارف والمهارات اللازمة في حياته العلمية والعملية، واختتم كلمته بإسداء الشكر الجزيل - بعد شكر الله تعالى - لصاحب المعالي مدير الجامعة، عضو هيئة كبار العلماء: أ.د. سليمان بن عبد الله أبا الخيل، على حرصه الدائم ودعمه المستمر لكافة برامج الكلية، وثنَّى بشكر القائمين على النادي العلمي لما يقدمونه من برامج نوعية،

وشكر عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر على جهودهم الكريمة وتعاونهم المستمر. وفي كلمة الدكتور جمال الهياجنة المشرف على "برنامج إعداد" التابع لعمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر استعرض أهم أوجه التعاون بين المركز وكلية الشريعة، وحث الطلاب على المشاركة في هذه البرامج والدورات النوعية التي يقدّمها نخبة من المتخصصين.

الجدير بالذكر أن هذه البرامج اللاصفيَّة، تأتي بغرض تجويد مخرجات الكلية على المستويين العلمي والعملي. حضر حفل التدشين عددٌ من: طلاب الكلية، وأعضاء هيئة التدريس بها، وموظفيها.



الثلاثاء 11/02/1439 هـ 31/10/2017 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: