كلية الشريعة تسلم صاحب المعالي مدير الجامعة متطلبات الاعتماد البرامجي

استقبل صاحب المعالي مدير الجامعة وعضو هيئة كبار العلماء: الأستاذ الدكتور: سليمان بن عبدالله أبا الخيل في مكتبه يوم الأربعاء فضيلة عميد كلية الشريعة: د. يحيى بن علي العمري، وبحضور سعادة عميد عمادة التقويم والجودة سعادة الدكتور: عبدالله بن عبدالرحمن الأسمري؛ حيث أطلع فضيلة عميد كلية الشريعة معالي مدير الجامعة على ما قامت به كلية الشريعة من جهود في إطار سعي الكلية نحو الاعتماد البرامجي، حيث إنها أنهت متطلبات الاعتماد البرامجي الخاص ببرنامج البكالوريوس؛ إذ إن كلية الشريعة قد تم ـ في وقت سابق ـ توقيع العقد الخاص بالاعتماد البرامجي مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي، وبذلك تكون كلية الشريعة أول كلية من كليات الجامعة تتقدم نحو الاعتماد البرامجي.

وقد شكر صاحب المعالي مدير الجامعة عميد كلية الشريعة وعميد عمادة التقويم والجودة على جهودهم في تحقيق متطلبات الاعتماد البرامجي، وتوفير المتطلبات اللازمة لذلك في وقت قياسي، والمتابعة مع الفرق الخاصة بذلك.  

 وقد قدم عميد كلية الشريعة شكره الجزيل لمعالي مدير الجامعة على دعمه اللامحدود للكلية، وتوفير كل ما يحقق لها السيادة والريادة، وقدم أيضاً شكره لسعادة عميد عمادة التقويم والجودة على ما لاقته الكلية من دعم وتذليل للصعاب، ومتابعة مستمرة في إنهاء متطلبات الاعتماد البرامجي. 


الأحد 25/05/1439 هـ 11/02/2018 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: