زيارة فضيلة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية لكلية الشريعة للاطمئنان على سير الاختبارات

شرفت الكلية صباح يوم الأحد 6/ 4/ 1439هـ بزيارة تفقدية من فضيلة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. عبدالعزيز بن عبدالرحمن المحمود للاطمئنان على سير الاختبارات ، وانتظامها.

 والتقى فيها بعميد الكلية: د. يحيى بن علي العمري، وجرى خلال القاء مناقشة سير الاختبارات، والإجراءات التي تتم بها، وقام فضيلته بزيارة لقاعات الاختبارات، ورافقه عميد الكلية، وسعادة مدير شؤون الطلاب، ومدير شؤون الاختبارات.

 ووقف على تقيد الكلية بالأنظمة والتعليمات واللوائح المقرة، كما اطلع على انسيابية الاختبارات ومتابعة اللجان، وتحدث مع عدد من الطلاب وحثهم على مضاعفة الجهد في سبيل زيادة تحصيلهم العلمي.

 وفي ختام الزيارة ثمن فضيلة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية جهود معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور الشيخ سليمان بن عبدالله أبا الخيل وتوجيهاته التي تصب في مصلحة الجامعة ومنسوبيها وطلابها.

 كما شكر القائمين على أعمال الاختبارات بالكلية سائلاً الله لهم التوفيق والسداد لما فيه الخير والصلاح، وتمنى لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح والاستفادة من الإمكانات المتاحة لهم مما توفره الجامعة من المرافق والمباني المهيأة على أحدث طراز.

الأحد 06/04/1439 هـ 24/12/2017 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: