أولاً:  عرض (طلب التعديل) على المشرف لإقراره قبل تقديمه.


ثانياً: ينبغي أن يتضمن (طلب التعديل): 


أ. الخطة قبل التعديل (خطة البحث المختومة من الدراسات العليا بكامل عناصرها).


ب. الخطة مع شرح التعديلات (تقسيمات البحث فقط) وتذكر أسباب التعديل في الحواشي.


ج. الخطة بعد التعديل (خطة البحث المقترحة بكامل عناصرها) وتكون بدون حواشي أسباب التعديل.


ثم تدمج (أ، ب، ج) في ملف واحد.


رابعاً: تسليم خطاب (طلب التعديل) مشفوعا بنسخة من الطلب لرئيس القسم أو وكيله.


خامساً: تسليم (12) نسخة ورقية من الطلب لأمانة القسم إن كانت اللجنة بقسم الطلاب أو لمنسقة القسم إن كانت اللجنة بقسم الطالبات.


سادساً: بعد الانتهاء من اللجنة يسلم الطالب نسختين ورقيتين من (طلب التعديل) إلى رئيس اللجنة إن كانت اللجنة بقسم الطلاب أو إلى رئيس القسم أو وكيله إن كانت اللجنة بقسم الطالبات، وترسل نسخة إلكترونية مدموجة في ملف إلكتروني واحد بصيغتي (pdf) و (wordمن (طلب التعديل إلى بريد القسم: asolfeqh@imamu.edu.sa .


النماذج والمتطلبات


نموذج (طلب التعديل) المطلوب

 


شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: