د. الصغير يقف على الاستعدادات لملتقى طلاب المنح المتخرجين من الجامعات السعودية بالأرجنتين

 

بتوجيه من معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور الشيخ سليمان بن عبدالله أبا الخيل وقف وكيل الجامعة لخدمة المجتمع وتقنية المعلومات الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الصغير على الاستعدادات النهائية للملتقى الخامس لطلاب المنح المتخرجين من الجامعات السعودية والذي حضي بموافقة سامية وتتولى جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظيمه في دولة الارجنتين ويشارك فيه طلاب من عشرين دولة من دول أمريكا اللاتينية.

والتقى الدكتور الصغير بالقائم بالأعمال بالسفارة السعودية بالأرجنتين الاستاذ سليمان آل بدير، وذلك لاستكمال الاجراءات النظامية الخاصة بالملتقى تحت مظلة السفارة، كما التقى عدد من المسئولين الارجنتينيين وبحث معهم سبل تسهيل اجراءات دخول المشاركين والضيوف، كما اجتمع مع مدير العلاقات الدولية في جامعة بيونس ايرس، وتم الاتفاق على عقد بعض برامج الملتقى في رحاب الجامعة.

كما زار الدكتور الصغير مركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة الارجنتينية وكان في استقباله مدير المركز الثقافي الاستاذ نايف الفعيم، وهدفت الزيارة إلى استكمال التنسيق بين المركز والجامعة بهدف الاستفادة من امكانية المركز المتاحة.

يشار إلى أن تم خلال الزيارة اعتماد مقر الملتقى ومقر سكن الوفود المشاركة والجهات المقدمة للخدمات المساندة من مواصلات وتغذية وغيرها.

التغطية الإعلامية