افتتاح المعرض الدولي للكتاب 2019م في جمهورية الصين

افتتح القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين في جمهورية الصين الأستاذ أحمد بن محمد المولد صباح يوم الأربعاء ٢٠ ذي الحجة ١٤٤٠هـ جناح جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية المشارك ضمن ركن المملكة العربية السعودية بالمعرض الدولي للكتاب في جمهورية الصين.

وأشاد الأستاذ المولد بالجامعة وما تعرضه من إصداراتها العلمية والثقافية، وما تقدم من إهداءات للمهتمين والمهتمات باللغتين الصينية والإنجليزية.

وكانت عميدة شؤون المكتبات المشرف العام على الجناح أ.د. مها بنت دخيل الله الخثعمي، قد قامت بزيارة تفقدية لجناح الجامعة والإطلاع على جاهزيته لاستقبال الزوار،

وحثت القائمين على الجناح بالتمثيل الجيد للجامعة بصفة خاصة والمملكة بصفة عامة، مشيرة إلى أهمية هذا المحفل الدولي باعتباره وسيلة مهمة للتبادل العلمي والثقافي بين المملكة والصين.

وبينت الدكتورة مها، بأن الجناح يبرز الحراك الثقافي والنهضة العلمية والأدبية التي تعيشها المملكة في ظل ما تحظى به من دعم وتشجيع من ولاة الأمر وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله-، كما شكرت معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري على دعمه ومتابعته وحرصه على أن تظهر مشاركة الجامعة بالشكل المشرف والمتميز.



هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: