الإدارة العامة لشؤون المكتبات تختتم مشاركتها بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2024

​كتب: رزاح بن جبار السبيعي


اختتمت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلةً في الإدارة العامة لشؤون المكتبات مشاركتها في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024م في دورته ( 55 ) والذي انطلقت فعالياته خلال الفترة من 24 يناير إلى 6 فبراير 2024م، حيث شاركت الجامعة بجناح يحتوي على أبرز مطبوعاتها العلمية في مختلف التخصصات ومجالات المعرفة من الكتب المؤلفة والمترجمة، وتحرص الإدارة العامة لشؤون المكتبات ومنذ أن كانت عمادة لشؤون المكتبات على إثراء محتوى معارض الكتاب سواءً المحلية أو الدولية بنتاج الجامعة الذي يعكس تميزها في النشر العلمي والبحث والتأليف والترجمة ويلبي في الوقت نفسه رغبات مرتادي وزوار جناح الجامعة بالمعارض.

 وقد قامت الإدارة العامة لشؤون المكتبات منذ صدور توجيهات معالي رئيس الجامعة بمشاركة الجامعة في معرض القاهرة الدولي للكتاب على إعداد وتجهيز والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لمشاركة الجامعة وتجهيز جناحها حتى يكون جاهز لاستقبال مرتاديه من مختلف زوار المعرض.  

وقد أوضحت سعادة المشرف العام على الإدارة العامة لشؤون المكتبات أ.د. مها بنت دخيل الله الخثعمي، منذ أن تمت موافقة معالي رئيس الجامعة على مشاركة الجامعة ممثلةً بالإدارة العامة لشؤون المكتبات في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 قامت الإدارة بالإعداد والتجهيز وعمل الترتيبات اللازمة مع الجهات المختصة لمشاركة الجامعة بجناح يحتوي على أبرز نتاجها العلمي في مختلف التخصصات حرصاً منها على التواجد في مختلف المحافل الثقافية التي تعمل الإدارة من خلالها على تمثيل الجامعة بما يليق بمكانتها وبما يلبي رغبات ومتطلبات زوار وجمهور الجامعة من مختلف شرائح المجتمع.

وتقدمت أ.د. مها الخثعمي بجزيل الشكر والتقدير لمعالي رئيس الجامعة أ.د. أحمد بن سالم العامري على موافقته لمشاركة الجامعة ممثلة بالإدارة في معرض القاهرة وتوجيهاته الدائمة بالحضور المتميز والفعال للجامعة في معارض الكتاب، والشكر والتقدير موصول لسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. عبدالله التميم على دعمه للإدارة في جميع مشاركاتها في المحافل الثقافية سواء معارض الكتاب أو برامجها وأنشطتها الثقافية. 

​ 


الأحد 01/08/1445 هـ 11/02/2024 م
التقييم: