تُشارك جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة بالإدارة العامة لشؤون المكتبات في معرض الكويت الدولي للكتاب ٢٠٢٣م

​​​​​كتب: رزاح بن جبار السبيعي

شاركت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة بالإدارة العامة لشؤون المكتبات تشارك في معرض الكويت الدولي للكتاب ٢٠٢٣م خلال الفترة ٢٢ نوفمبر إلى ٢ ديسمبر، ويضم جناح الجامعة المشارك بالمعرض نتاجها العلمي في مختلف المجالات بالإضافة إلى عدد من الإصدارات الحديثة من الكتب المؤلفة والمترجمة، والتي تعكس تميز الجامعة في النشر العلمي.

وأوضحت سعادة المشرف العام على الادارة العامة لشؤون المكتبات أ.د/ مها بنت دخيل الله الخثعمي، بأن الإدارة العامة لشؤون المكتبات تحرص على تميز مشاركات الجامعة في معارض الكتاب بما يعزز من مكانتها وبما يليق بمكانتها، حيث تلقى مشاركات الجامعة ممثلة بالإدارة إقبالا من زوار هذه المعارض ومن ضمنها معرض الكتاب الدولي للكتاب لتميز مطبوعات الجامعة في النشر العلمي وجميع فنون المعارف.

وقدمت أ.د/ الخثعمي شكرها وتقديرها لمعالي رئيس الجامعة أ.د/ أحمد بن سالم العامري على موافقته على مشاركة الجامعة ممثلة بالإدارة العامة لشؤون المكتبات في معرض الكويت الدولي للكتاب وعمه المستمر لمشاركات الجامعة في معارض الكتاب سواء المحلية أو الدولية.

والشكر موصولًا لسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د/ عبدالله التميم​​​ على دعمه ومساندته للإدارة في جميع برامجها وأنشطتها المختلفة.



الأحد 19/05/1445 هـ 03/12/2023 م
التقييم: