معرض القاهرة الدولي للكتاب ٢٠٢٤ في دورته (55)

​​​​​كتب : رزاح بن جبار السبيعي 


  تشارك جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة بالإدارة العامة لشؤون المكتبات في معرض القاهرة الدولي للكتاب ٢٠٢٤ في دورته ( ٥٥ ).

   وتأتي مشاركة الجامعة بتوجيهات من معالي رئيس الجامعة أ. د . أحمد بن سالم العامري امتدادا لجهود الإدارة العامة لشؤون المكتبات في تمثيل الجامعة بمعارض الكتاب المحلية والدولية بإبراز نتاجها العلمي والفكري والذي يعكس تميزها في النشر العلمي ومخرجاتها الأكاديمية وتلبية لحضورها الفعال في هذه المحافل الثقافية. 

   كما تقوم الإدارة العامة لشؤون المكتبات بعرض وتسويق مطبوعات الجامعة من خلال جناح خاص بها في المعرض للتعريف بجهود الجامعة العلمية والاكاديمية والبحثية كمؤسسة وطنية متميزة تمثل الدعم الكبير الذي يلقاه التعليم والبحث والابتكار من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده - حفظهم الله - 

   وأوضحت سعادة المشرف العام على الادارة العامة لشؤون المكتبات أ. د. مها بنت دخيل الله الخثعمي إن الإدارة العامة لشؤون المكتبات حريصة وبتوجيهات ودعم معالي رئيس الجامعة على الحضور الفعال والمتميز في هذه المحافل الثقافية سواءً المحلية او الدولية لعرض مطبوعاتها بما يليق بمكانتها العلمية وجهودها في نشر المعرفة.

  كما قدمت أ. د الخثعمي شكرها وتقديرها لمعالي رئيس الجامعة على دعمه وتوجيهاته للإدارة في تمثيل الجامعة والشكر والتقدير موصول لسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي على دعمه وتشجيعه الدائم للإدارة.


الثلاثاء 18/07/1445 هـ 30/01/2024 م
التقييم: