عام دراسي جديد بأهداف سامية وشغف للتميز والنجاح

​​​​

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..

مع بداية العام الدراسي 1444هـ يستعد الوطن كمنظومة واحدة لاستقبال أبناءه الطلاب بتوفير سبل النجاح والتفوق وتهيئة جميع المدارس والجامعات والخدمات المختلفة المساندة، حيث لم تدخر قيادتنا الحكيمة – حفظهم الله جميعاً – جهدًا للرقي بالوطن وأبناءه وتوفير سبل التطور والنجاح إيماناً منها – أيدها الله- بأن مستقبل الوطن ومصدر قوته هم أبناءه وبناته.

ونعمل في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بتوجيهات مباشرة من معالي رئيسها الأستاذ الدكتور / أحمد بن سالم العامري كمنظومة واحدة لاستقبال الطلاب والطالبات في مختلف المراحل الجامعية، وتهيئة البيئة الدراسية المحفزة للإبداع والتميز والنجاح خلال دراستهم بالجامعة ليصبحوا لبنات خير في مسيرة الوطن.

وندعوا طلابنا وطالباتنا مع انطلاق العام الدراسي الجديد ببدء مرحلتهم الجامعية بوضع أهدافٍ سامية يعملون على تحقيقها خلال هذا العام، وبروح معنوية مرتفعة ورغبة وشغف لحصد المزيد من النجاح والتفوق، والتسلح بالعلم والمعرفة، لخدمة دينهم ورفعة وطنهم، سائلين الله – سبحانه وتعالى – أن يوفقهم وأن يعينهم ويكلل جهودهم بالنجاح.

كما نسأل الله – عزوجل – أن يجزل الأجر والثواب لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – حفظهم الله جميعاً – على ما يبذلونه من جهود عظيمة لمستقبل الوطن وأبناءه وتحقيق سبل تطوير العملية التعليمية في بلادنا لتتواكب مع طموحات الوطن ورؤيته المباركة.

 

                                                            عميدة شؤون المكتبات

                                                بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

                                                    أ. د. مها بنت دخيل الله الخثعمي

                         


الأحد 01/02/1444 هـ 28/08/2022 م
التقييم: