تُشارك جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة في عمادة شؤون المكتبات بمعرض تونس الدولي للكتاب 2023م

​​​​​​​كتب: رزاح السبيعي

       

تشارك جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلةً في عمادة شؤون المكتبات بمعرض تونس الدولي للكتاب ٢٠٢٣، في عدد من الإصدارات النوعية في مختلف التخصصات الجامعية، حيث تسعى العمادة من خلال مشاركة الجامعة في معارض الكتاب المحلية والدولية لإبراز الدور المتميز للجامعة في مجال النشر العلمي، وتعزيزاً لمكانتها المرموقة التي تثري مثل هذه المحافل الثقافية.

وأوضحت سعادة عميدة شؤون المكتبات الأستاذة الدكتورة/ مها بنت دخيل الله الخثعمي أن مشاركة الجامعة ممثلة بالعمادة في معرض تونس الدولي للكتاب ٢٠٢٣ جاءت بناء على توجيهات معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري ودعمه المستمر للعمادة بتمثيل الجامعة في معارض الكتاب المحلية والدولية بعرض وتسويق نتاج الجامعة العلمي في جميع التخصصات وتعزيز مكانتها. كما تحرص عمادة شؤون المكتبات على إثراء جناح المملكة المشارك بالمعرض بنتاج الجامعة العلمي في جميع التخصصات والمعارف التي تزيد من حضور وتفاعل زوار المعرض. 

هذا وقد قدمت عميدة شؤون المكتبات الأستاذة الدكتورة مها بنت دخيل الله الخثعمي شكرها وتقديرها لمعالي رئيس الجامعة على دعمه وتشجيعه للعمادة في جميع مناشطها وبرامجها ومشاركتها لتمثيل الجامعة، والشكر والتقدير موصولاً لسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث الأستاذ الدكتور/ عبدالله بن عبدالعزيز التميم لدعمه لمشاركات العمادة في مثل هذه المحافل.

الأحد 10/10/1444 هـ 30/04/2023 م
التقييم: