أ.د. الخثعمي: هناك تعاون بناء ومشترك بين العمادة وجميع وحدات الجامعة.. عمادة شؤون المكتبات بالتعاون مع مركز حصين تنظم الأسبوع التثقيفي بمخاطر المخدرات

​كتب: رزاح السبيعي


ضمن التعاون المشترك البناء والمستمر بين عمادة شؤون المكتبات ووحدات الجامعة نظمت العمادة بالتعاون مع المركز السعودي لدراسات وأبحاث الوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية ( حصين ) أسبوع تثقيفي عن مخاطر وأضرار المخدرات لمنسوبي ومنسوبات الجامعة، وذلك بمكتبة الأمير سلطان للعلوم والمعرفة وفي مكتبة الطالبات بمدينة الملك عبدالله للطالبات وذلك خلال الفترة من 20 - 24/3/1441هـ، حيث نفذ خلال هذا الأسبوع مجموعة من ورش العمل والمحاضرات المصاحبة عن مخاطر وأضرار المخدرات بالإضافة إلى تنظيم ركن تثقيفي بشطري العمادة وزع  خلالها البروشورات والكتيبات التثقيفية بأضرار المخدرات فضلاً عن توفير لوحات محاكية عن هذه الأضرار والمخاطر الجسيمة.

وتعمل عمادة شؤون المكتبات على تقديم خدماتها وتنظيم الفعاليات التي يستفيد منها جميع منسوبي ومنسوبات الجامعة بأكثر الطرق الاحترافية في الإعداد والتجهيز والتنسيق والتعاون البناء والمثمر مع وحدات الجامعة.

هذا وأوضحت سعادة عميدة شؤون المكتبات الأستاذة الدكتورة مها بنت دخيل الله الخثعمي أن العمادة تعمل على مجموعة كبيرة من التعاون البناء والمثمر مع وحدات الجامعة لتقديم كل مامن شأنه تحقيق الأهداف المرجوة من هذا التعاون والمتمثل في تحقيق أقصى درجات الاستفادة من خدمات العمادة وفعالياتها وأنشطتها التي تمس في المقام الأول منسوبي ومنسوبات الجامعة بالإضافة إلى روادها من خارج الجامعة.

التغطية الإعلامية