عمادة شؤون المكتبات تشارك بالمعرض التعريفي لاستقبال طلاب الجامعة المستجدين

تشارك عمادة شؤون المكتبات بالمعرض التعريفي لاستقبال طلاب الجامعة المستجدين للعام الجامعي 1441هـ والذي تنظمه عمادة البرامج التحضيرية بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب بالبهو الرئيسي بمبنى العمادات المساندة خلال الفترة من 11_13 /1/ 1441هـ، حيث تقدم العمادة لطلاب الجامعة من خلال مشاركتها بالمعرض بروشورات تعريفية بخدماتها التي يستفيد منها الطلاب خلال دراستهم بالجامعة بالإضافة إلى تواجد موظفي العمادة للإجابة على استفسارات الطلاب المتعلقة بقواعد المعلومات وخدمات المستفيدين من مكتبة الأمير سلطان للعلوم والمعرفة، كما قامت العمادة بتجهيز مجموعة كبيرة من الإهداءات للطلاب عبارة عن مجموعة من إصدارات الجامعة القيمة التي تسهم في بناء وصقل شخصية الطالب المستجد بالجامعة من خلال المعارف الثقافية.

هذا وأوضحت سعادة عميدة شؤون المكتبات الأستاذة الدكتورة/ مها بنت دخيل الله الخثعمي أن العمادة تشارك في المعرض من خلال مجموعة من الخدمات التي تقدمها لطلاب الجامعة وليستفيدوا منها خلال مسيرتهم الدراسية بالجامعة، وبهدف تعريفهم بالخدمات الإلكترونية المقدمة لهم وكيفية الاستفادة من المكتبة الرقمية.

وأعربت "الدكتورة الخثعمي". عن شكرها وتقديرها لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور/ أحمد بن سالم العامري على دعمه ومتابعته وحرص معاليه على مصلحة طلاب الجامعة وتهيئة سبل التفوق والنجاح لهم خلال مسيرتهم الدراسية بالجامعة حتى يكون لبنة صالحة في وحدة هذا الوطن المعطاء.

  كما تقدمت عميدة شؤون المكتبات بجزيل الشكر والتقدير للقائمين على المعرض من عمادة البرامج التحضيرية وعمادة شؤون الطلاب على جهودهم المشكورة وحسن التنظيم.



هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: