مهام الإدارة :
1/ استقبال كافة المراجعات لمكتب عميدة المركز من عضوات هيئة التدريس والموظفات والطالبات والمراجعات من خارج الجامعة .
2/استقبال الشكاوى والملاحظات ومعالجتها مع عميدة المركز.
3/ تنسيق اللقاءات للمراجعات مع عميدة المركز حسب الأولوية والأهمية.
4/ استقبال استفسارات المراجعات والرد عليها .
5/ المتابعة و التنسيق مع الإدارات المعنية لإنهاء معاملات المراجعات .
6/تقديم الاقتراحات التي تساعد على تحسين وجودة العمل في كافة الوحدات .
7/اعداد تقارير دورية عن عمل الوحدة وحول معوقات العمل المتعلقة بالمراجعات .
التواصل مع الادارة عن طريق:
- إيميل عمادة المركز(gec@imamu.edu.sa).
- نظام تواصل (CRM.imamu.edu.sa)
- الاتصال على الرقم (2597618).