إدارة المراجعات

مهام الإدارة :

1/ استقبال كافة المراجعات لمكتب عميدة المركز من عضوات هيئة التدريس والموظفات والطالبات والمراجعات من خارج الجامعة .

2/استقبال الشكاوى والملاحظات ومعالجتها مع عميدة المركز.

3/ تنسيق اللقاءات للمراجعات مع عميدة المركز حسب الأولوية والأهمية.

4/ استقبال استفسارات المراجعات والرد عليها .

5/ المتابعة و التنسيق مع الإدارات المعنية  لإنهاء معاملات المراجعات .

6/تقديم الاقتراحات التي تساعد على تحسين وجودة العمل في كافة الوحدات  .

7/اعداد تقارير دورية عن عمل الوحدة وحول معوقات العمل المتعلقة بالمراجعات .

التواصل مع الادارة عن طريق:

- إيميل عمادة المركز(gec@imamu.edu.sa).

- نظام تواصل (CRM.imamu.edu.sa)

- الاتصال على الرقم (2597618).