عقد اللقاء المفتوح لموظفي وموظفات عمادة الدراسات العليا

​​​​

أقامت عمادة الدراسات العليا لقاء مفتوحاً لموظفي وموظفات العمادة مع سعادة العميد ووكلاء العمادة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 3/3/1442هـ في قاعة شهداء الواجب بمبنى العمادات المساندة (1) للموظفين، وفي القاعة الكبرى بمبنى 323 بمركز الملك عبد الله للطالبات للموظفات.

حيث تحدث سعادة العميد في اللقاء حول دور العمادة ضمن منظومة وحدات الجامعة، والخدمات الجليلة التي تقدمها للمستفيدين من طلاب وطالبات، وأعضاء هيئة تدريس، ومجتمع.

كما تناول سعادته في اللقاء بعض الجوانب الإدارية. حيث بارك لمنسوبي العمادة موافقة معالي رئيس الجامعة على اعتماد الهيكلة الجديدة للعمادة، ثم دار النقاش المفتوح حول آلية توزيع العمل ومتابعته بين الموظفين، وكذلك آلية التعامل مع المعاملات الواردة على نظام مراسل والأسلوب الأمثل للتأكد من إنهاء المعاملات والرد عليها في أسرع وقت ممكن.

كما بادر العديد من الموظفين والموظفات إلى مناقشة سعادة العميد والوكلاء حول بعض التساؤلات التي لديهم، ونوقشت العديد من القضايا التي تهم الموظفين والموظفات على صعيد إنجاز العمل، وتقييم الأداء الوظيفي، وقياس إنجاز المعاملات، والعمل عن بعد، ونحوها.

كما اختتم سعادة العميد اللقاء المفتوح بشكره للقائمين على الإعداد لهذا اللقاء الجميل، وأكد لجميع الموظفين والموظفات أنه يسعد باستقبال ملاحظاتهم واقتراحاتهم في أي وقت، راجيا من الله العلي القدير التوفيق والنجاح للجميع.



الثلاثاء 03/03/1442 هـ 20/10/2020 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: