شمول كافة المستحقين من الضمان الاجتماعي ومستفيدي الجمعيات الخيرية خصم 50% من الرسوم الدراسية

​​​​

ثمن عميد الدراسات العليا الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن علي الغريب قرار الموافقة الكريمة من مجلس الجامعة مقدما شكره وامتنانه لمعالي رئيس المجلس وأعضاء المجلس. على شمول كافة المستحقين من الضمان الاجتماعي ومستفيدي الجمعيات الخيرية من الأعوام السابقة بخصم 50% من الرسوم الدراسية في برامج الدراسات العليا المختلفة لعام ١٤٤٥هـ بدون أثر رجعي.

ويأتي ذلك تأكيداً من معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور احمد العامري رئيس مجلس الجامعة على قيام الجامعة بمسؤولياتها الاجتماعية في المجتمع السعودي. وتشجيعاً من عمادة الدراسات العليا لاستقطاب الطلبة وتأهيلهم تأهيلاً يمكنهم من التقدم العلمي والتقني بما يحقق الارتقاء الاجتماعي والاقتصادي لهم للإسهام في نماء وتطوير مجتمعهم..

الجدير بالذكر أن الجامعة تقدم برامج الدراسات بثلاث مستويات منها ما هو​ مدفوع الرسوم ومنها ما هو بتخفيض خاص بها كما هو الحال في الحالات الاجتماعية ومنها ما هو مجاني بمقاعد مخصصة للمتفوقين والمتميزين علميا والمعيدين والمحاضرين وطلبة المنح الدراسية. كما قدم العميد تقديره لوكيلة العمادة للشون الأكاديمية الدكتورة شمس اليوسف وفريق عملها على إعداد هذه المبادرة وما تبذله من جهود لتطوير برامج الدراسات العليا ورفع منسوبي القبول بما يحقق الهداف المرجوة من تلك البرامج.


الأحد 16/03/1445 هـ 01/10/2023 م
التقييم: