عمادة الدراسات العليا تحتفل باليوم الوطني

​​

      ضمن احتفالات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية باليوم الوطني التسعين للملكة العربية السعودية، أقامت عمادة الدراسات العليا لقاء بهذه المناسبة الغالية شارك فيه منسوبي العمادة بحضور سعادة العميد الدكتور خالد بن سليمان القوسي ووكلاء العمادة، روعي فيه تطبيق الاحترازات الوقائية وفق مبادئ التباعد الاجتماعي.


     وقد ألقى سعادة العميد د. القوسي كلمة بهذه المناسبة الغالية، تقدم فيها بالتهنئة والمباركة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود (حفظه الله) ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز (حفظه الله) ولجميع منسوبي الجامعة ومنسوبي ومنسوبات عمادة الدراسات العليا، وجميع طلاب وطالبات الدراسات العليا، ولأبناء هذا الوطن كافة. 

      وأوضح في كلمته بأن هذه المناسبة تعد فرصة كبيرة نستذكر فيها التضحيات الكبيرة التي  بذلها المؤسس في توحيد البلاد، وصناعة الواقع المشرق الذي نعيشه اليوم ضمن مصاف الدول العشرين، مؤكدا على  أهمية تجديد العزم على مواصلة العطاء، وتجسيد الولاء والوفاء، عن طريق ما نقدمه وما سنقدمه لنماء وازدهار هذا الوطن الغالي على قلوبنا، وشكر سعادة العميد جميع منسوبي ومنسوبات العمادة على جهودهم المباركة في الإسهام في تحقيق رسالة العمادة والجامعة، مشيدا بجهودهم المتميزة والاستثنائية التي تمت خلال جائحة (كورونا) والتي جسدت سلوك وقيم الانتماء الوطني.

    وفي ختام اللقاء تم تكريم بعض موظفي العمادة.​


      









هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: