تواصلاً في تقديم المزايا والخدمات برنامج وفير يوقع اتفاقيات جديدة

​في إطار المزايا والخدمات التي يقدمها برنامج وفير وقع عدة اتفاقيات في مجالات متنوعة ؛ منها خمس اتفاقيات في القطاع السكني؛ حيث وقع مع فندق هوليداي إن الميدان، بنسبة حسم تصل إلى 50% تقريباً، كما وقع مع فندق تيارا، بنسبة حسم تصل إلى 30% تقريباً، ، كما وقع مع فندق كورال السليمانية، بنسبة حسم تصل إلى 25% ، كما وقع مع فندق بوتيك المشرق، بنسبة حسم تصل إلى 25% تقريباً، كما وقع مع الماسم  للوحدات السكنية، بنسبة تصل إلى 25% تقريباً .

ووقع في مجال خدمات السيارات اتفاقيتين، حيث وقع مع شركة المجدوعي بنسبة حسم تصل إلى 20%، كما وقع مع مؤسسة فرسان السليمانية بنسبة حسم 10% على مشتريات الإطارات، 25% على ميزان المركبة وتغيير قطع الغيار، والترصيص، والبرمجة.

  وفي المجال الطبي وقع اتفاقية مع مركز العليا الطبي ، الذي يقدم خدمات طبية شاملة، وتختلف نسبة الحسم وفق الخدمة الطبية المقدمة التي تشمل الأسنان ، الجراحة العامة ، وقسم التجميل، وتتراوح الحسومات ما بين 25- 50%.
ومن جهة أخرى وضمن تفعيل الاتفاقيات الموقعة قدم مركز بن رشد الطبي خدمات طبية مجانية تصب في مجال التوعية والوقاية ؛ وذلك بفحص تصحيح النظر، وبعض الأعراض الطبية كالماء الأبيض – الجلوكوما ( ضغط العين ) وسكري الشبكية وفق تنسيق مسبق.

هـ م
التقييم: