توقيع مذكرة التعاون مع هيئة الأمر بالمعروف

في يوم الخميس الموافق غرة شهر ربيع الأول 1435هـ، وقع معالي مدير الجامعة، ومعالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ مذكرة تعاون بين الجامعة والرئاسة العامة تهدف إلى تحقيق التعاون المثمر بين الجهتين بما يخدم المجتمع. 

وكان لمعهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية دور كبير في الترتيب للتوقيع على هذه المذكرة، والتي تعد تجديدا لمذكرة تعاون سبق أن وقعت بين الطرفين.  حيث قام المعهد بالتواصل مع الرئاسة العامة وأعد صيغة المذكرة، وأشرف على المهمة حتى تكللت بالنجاح بالتوقيع على المذكرة.

وتوجه عميد المعهد، الدكتور عبدالعزيز بن ناصر الخريف، بالثناء والشكر إلى الدكتور محمد بن سعيد العلم، وكيل الجامعة للتبادل المعرفي والتعاون الدولي، لقيادته العمل، ولتعاونه الطيب مع المعهد في الاستعداد لهذه الفاعلية، والجهود التي بذلها في هذا الصدد.

كما صرح  الدكتور الخريف بأن هذه المذكرة سوف يكون لها بإذن الله الأثر البالغ في تعميق أواصر التعاون البناء بين الجامعة والرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.  وأضاف أن المذكرة تهدف إلى الإسهام في نشر مبادئ الوسطية والاعتدال بين شتى فئات المجتمع.

هـ م
التقييم: