معهد الأمير نايف يقيم دورة تأهيل المبتعثين الحكوميين

امتدادًا للدورات التأهيلية للمرشحين والمرشحات للابتعاث الخارجي، تفتتح غدا ـ بإذن الله ـ الثلاثاء 14 ربيع الأول 1438هـ الموافق 13 ديسمبر 2016م بمدينة الرياض الدورة التأهيلية للمبتعثين الحكوميين من المرشحين والمرشحات من المعيدين والمعيدات والمحاضرين والمحاضرات من الجامعات السعودية، والموظفين والموظفات من الجهات الحكومية الأخرى للابتعاث الخارجي، والتي ينظمها معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية من منطلق دوره الوطني ومسؤوليته الاجتماعية تجاه المجتمع ومؤسساته.
وتهدف الدورة إلى تهيئة المبتعثين وتوعيتهم قبل الابتعاث إلى الخارج، وذلك من خلال الالتقاء بنخبة من المحاضرين الذين يمتلكون القدرات العلمية والتدريبية لتقديم إرشادات عن أهم القضايا التي يتطلعون إلى معرفتها قبل الابتعاث.
وتناقش محاور الدورة العديد من المعارف، والخبرات القانونية والثقافية والأكاديمية والشرعية والاجتماعية والأسرية التي تعين المبتعث على إكمال دراسته بالخارج وتحقيق طموحه وخدمة الوطن.
ويؤكد معهد الأمير نايف على المسجلين حضور جميع الفعاليات خلال يومي الدورة، علماً بأنه لن يتم منح إفادة الحضور إلا لمن حضر برنامج الدورة كاملا.
 ومن الجدير بالذكر، أن معهد الأمير نايف يتيح لمنسوبي ومنسوبات الجامعات السعودية والجهات الحكومية المرشحين للابتعاث الذين لم يتمكنوا من التسجيل في هذه الدورة التسجيل إلكترونياً للدورات القادمة عبر الموقع الإلكتروني للمعهد، وسوف يحدد موعد الدورة القادمة بإذن الله عند اكتمال الأعداد المحددة لها.
لملء نموذج التسجيل للدورات القادمة أضغط هنا

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: