تنطلق اليوم دورة تأهيل المبتعثين الحكوميين

تنطلق اليوم الثلاثاء 26 صفر 1436هـ دورة تأهيل المبتعثين الحكوميين التي ينظمها معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية لتهيئة المرشحين والمرشحات من المعيدين والمعيدات والمحاضرين والمحاضرات من الجامعات السعودية، والموظفين والموظفات من الجهات الحكومية الأخرى للابتعاث الخارجي، وذلك لمدة يومين بمدينة الرياض في الفترة المسائية من الساعة الخامسة والنصف وحتى الساعة التاسعة مساء.

ومن أهم المحاور التي ستتطرق إليها الدورة: الأنظمة الأكاديمية (أنظمة الدراسة والتخصص) والجامعات المتميزة ، ومهارات تعلم اللغة الانجليزية،  وأخلاق المسافر وآداب السفر،  ومهارات البحث العلمي والبحث في الانترنت ، وأنظمة الابتعاث في الجامعات، والتواصل الثقافي والحضاري، والتهيئة النفسية والاجتماعية والحياة الأسرية، ودور المبتعث في تعزيز الصورة الايجابية).

ويؤكد معهد الأمير نايف على المسجلين حضور جميع الفعاليات خلال يومي الدورة، وإنه لن يتم منح إفادة الحضور إلا لمن حضر برنامج الدورة كاملاً.

ويذكر أن المعهد يتيح لمن لم يتمكن من التسجيل في هذه الدورة التسجيل إلكترونياً للدورات القادمة عبر الموقع الإلكتروني للمعهد (يمكن الضغط (هنــا ) للتسجيل) ، وسوف يحدد موعد الدورة القادمة بإذن الله عند اكتمال الأعداد المحددة لها.

هـ م
التقييم: