توقيع مذكرة تفاهم بين معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية بجامعة الإمام ، ودار الخليج للبحوث والاستشارات الاقتصادية

​​​​​​​​​

موافقة معالي رئيس جامعة الإمام مح​مد بن سعود الإسلامية أ. د. احمد بن سالم العامري، تم اليوم الأربعاء 27 صفر 1442هـ ، توقيع مذكرة تفاهم بين معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية بالجامعة ، ودار الخليج للبحوث والاستشارات الاقتصادية .

ووقع المذكرة من جانب المعهد، د. رياض بن أحمد الشعيل المشرف العام على معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية بالجامعة، 

و د. توفيق بن عبدالعزيز السويلم الرئيس التنفيذي شركة دار الخليج للبحوث والاستشارات الاقتصادية .

وتهدف المذكرة إلى التعاون بين الطرفين في مجال تقديم الخدمات الاستشارية والتطويرية ، والتسويق ، والتدريب ، والبحوث والدراسات النوعية والمسحية والاستراتيجية ، والترجمة والتعريب ، والتنمية الإدارية والمؤسسية ، والاستثمار وإدارة الأعمال ، واستثمار وتوفير الكوادر البشرية والإدارية والقانونية والمالية والمحاسبية، وإدارة وتنفيذ المشروعات .

يذكر أن شركة دار الخليج للبحوث والاستشارات الاقتصادية تمتلك خبرة طويلة في تقديم الاستشارات والدراسات الاقتصادية والمالية والمسوحات الميدانية وخدمات رجال المال والأعمال من خلال مكتبها بالرياض أو بفروعها في جدة والخبر  .

​​

المنجز​​​​
توقيع مذكرة تفاهم مع دار الخليج للبحوث والاستشارات الاقتصادية
الجهةمعهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية
المبادرةشراكة
الهدف1.4 بناء اتفاقيات متميزة مع مؤسسات عامة وخاصة وغير ربحية بما يخدم الجامعة والمجتمع
الغاية(4) شراكات وإسهامات  مجتمعية ووطنية فاعلة
المحور(3) الشراكات والمسؤولية المجتمعية​




الأربعاء 27/02/1442 هـ 14/10/2020 م
التقييم: