معهد الأمير نايف يشارك في اللقاء العاشر لعمداء معاهد الدراسات والاستشارات بالجامعات السعودية

شارك عميد معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية ووكيل المعهد للبحوث والدراسات في اللقاء العاشر لعمداء معاهد الدراسات والاستشارات، الذي بدء يوم الأربعاء 12/6/1439هـ الموافق 28/2/2018م  باستضافة وتنظيم معهد الدراسات والخدمات الاستشارية بجامعة الباحة.

وقد تضمن اللقاء أربع جلسات تناولت مناقشات للقضايا المهمة التي تعني معاهد البحوث والاستشارات بالجامعات السعودية،  حيث تبادل عمداء المعاهد الآراء والنقاشات والتي نتج عنها توصيات مهمة. فقد بدأت أولى الفعاليات بجلسة عمل حول إعادة النظر في لوائح المعاهد وفق المستجدات في الأنظمة, وعنيت الجلسة الثانية بموضوع تقويم تعاقد المعاهد مع الجهات الحكومية وتنفيذ الخدمات لها, وناقشت الجلسة الثالثة موضوع تقويم تفاعل المعاهد فيما بينها. وبعد ما دار في اللقاء من نقاش مثمر بنّاء، اختتمت جلسات اللقاء بإعلان البيان الختامي والتوصيات.

ومن الجدير بالذكر أن المعهد يعمل دوما على متابعة تنفيذ توصيات اللقاءات، و تقديم الدعم والمساندة للمعاهد الناشئة، وقد قدم المعهد العديد من العروض المرئية وورش العمل خلال اللقاءات السابقة لعمداء المعاهد، تفعيلا للتوصيات وتبادلاً للخبرات، وتعزيزاً للتعاون مع المعاهد وتعميماً للتجارب الناجحة.


التغطية الإعلامية