معهد الأمير نايف ينهي تنفيذ البرنامج القانوني والمالي

 استمرارًا لنجاحات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية - ممثلة في معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية- في مد جسور التعاون مع عدد من القطاعات الحكومية والأهلية من خلال تنفيذ البرامج التدريبية؛ فقد انهي المعهد تنفيذ عدد خمس عشرة دورة تدريبية في البرنامج القانوني والبرنامج المالي، موزعة على 40 يومًا تدريبيًا امتدت في المدة من 1 ربيع الأول إلى 29 جمادى الأولى 1439 هـ.

 وتمثل دورات البرنامجين حلقات متآزرة يستفيد منها منسوبو الجهات الحكومية في تطوير أعمالهم بمهنية واحتراف بما ينعكس على أدائهم بالرقي والتميز. ومن أبرز الدورات المنفذة التحقيق الإداري، والمسؤولية الإدارية، وجرائم الوظيفة العامة (البرنامج القانوني)، وأنظمة وإجراءات المشتريات الحكومية، وإعداد التقارير والدراسات المالية، والمحاسبة المالية (البرنامج المالي).

وحرصًا من المعهد على تميز الأداء، فقد أعد لقاءً لأعضاء فريق العمل موضحًا لهم الإرشادات الفنية والإدارية لمراعاتها. كما قام المعهد بإعداد دليل إجرائي للمدربين المشاركين، وكذلك دليل للمشرفين على البرنامج التدريبي، يعين على سير العمل بانسيابية ومهنية.

صرح بذلك سعادة عميد معهد الأمير نايف د. عبدالعزيز الخريف الذي أشاد بجهود فريق العمل من المدربين والمشرفين الذين حرصوا على تقديم الصورة الطيبة في التخطيط والإعداد لتنفيذ البرامج التدريبية. آملاً مزيدًا من التطوير في المرحلة القادمة - بإذن الله- بما يحقق تطلعات المؤسسات الحكومية والأهلية في الشراكة مع المعهد، وتيسير الاستفادة من كفاءاته وخبراته التدريبية وغيرها من مجالاته الاستشارية والعلمية.

التغطية الإعلامية