مذكرة تعاون بين جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لتقديم خدمات برنامج (وفير) لمنسوبي المؤسسة.

تم توقيع مذكرة تعاون بين جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لإتاحة مزايا وخدمات برنامج وفير لمنسوبي المؤسسة من المدربين، والمتدربين، والموظفين.

وقد وقع مذكرة التعاون معالي مدير الجامعة، ومعالي محافظ المؤسسة الدكتور أحمد الفهيد.

وجاء هذا التوقيع ثمرة للتعاون البنّاء بين الطرفين، وللاستفادة من خدمات برنامج وفير الذي تقدم من خلاله حسومات ومزايا في القطاعات السكنية والطبية، وتأمين السيارات، وغيرها من القطاعات المتنوعة، والتي يستفيد منها جميع المنسوبين من أعضاء هيئة تدريس، ومدربين، وموظفين وطلاب، ومتدربين، كما تشمل هذه المزايا أسر المنسوبين.

وقد أُعِدَّ دليل يضم جميع المزايا والخدمات، وكذلك صُمِّم موقع إلكتروني، ووسائل تواصل اجتماعي؛ يسعى فريق العمل من خلال هذه المنافذ التعريف بتلك المزايا والخدمات، كما تُتاح الأخبار الإعلامية، والرسائل النصية على الهواتف المحمولة، وكذلك الإرسال إلى القوائم البريدية، والتحديث المستمر لجميع الوسائط الإلكترونية، ووسائل التواصل الاجتماعي، كما يُعنى باستقبال الأفكار والمقترحات من المستفيدين.

ويُتطلع من خلال هذا التوقيع إلى توسيع دائرة مجالات التعاون وتبادل الخبرات بما يحقق - بإذن الله - مزيدًا من النتائج الطيبة.    

 ويثمن المسؤولون في الجامعة والمؤسسة جهود فريق العمل المشترك الذي عمل على إتمام هذا التوقيع، وتجهيز جميع المتطلبات الفنية والإدارية وفق خطوات تتسم بالمهنية والاحترافية.


التغطية الإعلامية