معالي رئيس الجامعة يدشن الأنظمة الإلكترونية للتحول الرقمي بمعهد الأمير نايف

​دشن معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري ظهر يوم الثلاثاء 19جمادة الأول 1444هـ ، في مكتب معاليه نظام (تأهيل) لإدارة البرامج المدفوعة بالجامعة، ونظام (مستشار) لإدارة وحوكمة اجراءات التعاقد مع الكفاءات البشرية من أعضاء هيئة التدريس والجهات المستفيدة من خارج الجامعة، والذي يشرف عليه معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية، وحضر التدشين وكلاء الجامعة وعميد المعهد ومستشارة التحول الرقمي.

قدمت مستشارة التحول الرقمي الدكتورة / لولوه السويدان نبذه تعريفية عن الأنظمة الإلكترونية ومراحل تنفيذ المشروع وفق الخطة الاستراتيجية للتحول الرقمي بالمعهد، حيث تم استعراض منصة تأهيل التي تدعم التحول الرقمي عن طريق اتمتة إجراءات التقديم على البرامج المدفوعة بالجامعة.

كما قدمت المستشارة شرحًا عن المنصة الإلكترونية مستشار والتي تمثل حلقة وصل بين المعهد والمستفيدين من الخدمات الاستشارية.

وشكر معالي رئيس الجامعة عميد المعهد الدكتور/ سليمان بن عبدالله الصغير، ومستشارة التحول الرقمي الدكتورة/ لولوه بنت ناصر السويدان، وفريق العمل على جهودهم المتميزة في إنجاز مشروع التحول الرقمي لرفع مستوى جودة انجاز الخدمات بالمعهد والاسهام في تعزيز مراحل التحول الرقمي على مستوى الجامعة.

وقدم عميد المعهد شكره لمعالي رئيس الجامعة، ووكيل الجامعة لتطوير الأعمال والاستثمار على دعمهم المستمر في تذليل العقبات والتحديات التي واجهت المشروع أثناء فترة التنفيذ.​


الثلاثاء 19/05/1444 هـ 13/12/2022 م
التقييم: