وكيل الجامعة لتطوير الأعمال يزور كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

​​​​​​​​​​

زار سعادة وكيل الجامعة لتطوير الأعمال والاستثمار الدكتور/ عبد الرحمن بن عبدالله الصغير وبرفقته سعادة المشرف العام على معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية الدكتور/ رياض بن أحمد الشعيل، والرئيس التنفيذي لشركة جدير للتعليم والتدريب والتوظيف والاستشارات الدكتور/ ناصر بن حماد الحماد يوم الأثنين03/07/1442هـ الموافق 15/02/2021م  كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة, وكان في استقبالهم قائد كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة ومدير جامعة الدفاع الوطني اللواء الركن / محمد بن جدوع الرويلي.

وتأتي هذه الزيارة بهدف فتح آفاق جديدة للتعاون والشراكة مع المؤسسات الوطنية بما يحقق أهداف الجامعة التنموية. ومراعاة لأهداف الخطة الاستراتيجية للجامعة 2021 ـــ 2025م، والتي من أبرز محاورها الشراكات والمسؤولية المجتمعية حيث بناء اتفاقيات متميزة مع مؤسسات عامة وخاصة وغير ربحية بما يخدم الجامعة والمجتمع، وأيضا محور تحقيق موارد مالية مستدامة وكفاءة إنفاق عالية من خلال تنويع وتوسيع استثمارات الجامعة بالشراكات مع القطاعين العام والخاص، مما يسهم في إبراز دور الجامعة الريادي، وتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وتحدث سعادة وكيل الجامعة لتطوير الأعمال والاستثمار عن الدور التنموي الذي تقوم به الجامعة، وأفاد بأن هذه الزيارة جاءت بناء على توجيهات معالي رئيس الجامعة لفتح آفاق تعاون مع جميع المؤسسات الوطنية ومنها مؤسسات التعليم العسكري العالي للقوات المسلحة لتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030، والخطة الاستراتيجية للجامعة 2021 ـــ 2025م.

وقدم المشرف العام على معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية عرضاً موجزًا عن دور المعهد والذي تضمن خدمات المعهد الاستشارية بصفة عامة وإمكاناته في مجال التعليم بصفة خاصة لتحقيق تعاون مشترك بين المعهد وكلية القيادة والأركان بالشراكة مع كفاءات وطنية بحضور شركة جدير للتعليم والتدريب والتوظيف كأحد شركاء المعهد في المشروعات والنجاحات.

وتم الاتفاق على الآتي:

عقد اجتماعات وورش عمل مجدولة مستقبلية لمناقشة تطوير مشاريع تدريبية وتعليمية واستشارية تستهدف المساهمة في تطوير الأعمال بالشراكة مع كلية القيادة والأركان، كذلك تنفيذ ورش عمل بهذا الصدد، بهدف الوصول للشراكات لتنفيذ مشاريع عمل مشتركة.​


الأحد 09/07/1442 هـ 21/02/2021 م
التقييم: