تشمل السفر والسياحة والصحة والتدريب 125 شركة تنضم لبرنامج وفير منها شركات كبرى في مجالات متنوعة

​بلغ عدد الشركات التي انضمت لبرنامج وفير نحو 125 شركة ، ما يعزز من فاعلية البرنامج في تقديم  العديد من الخدمات الجديدة والمميزة  لمنسوبي البرنامج من طلبة الجامعات السعودية وأعضاء هيئات التدريس وجميع المنسوبين.

وعقب انضمام المزيد من الشركات ، وتيسيراً على منسوبي البرنامج للاستفادة من الخدمات المتنوعة التي يقدمها ، ضُمّنت الخدمات في الدليل المطبوع للمزايا والخدمات ليشمل قائمة الشركات الجديدة والخدمات التي تقدمها.

وتشمل القائمة 46 شركة في المجال السياحي والفندقي، 45 شركة في مجال الرعاية الصحية و34 شركة في مجالات أخرى كالإعلام والتدريب، تأجير السيارات وبعض محال التغذية وغيرها.

ويشارك ضمن برنامج "وفير" عدد من المؤسسات والشركات مثل شركة الطيار للسياحة والسفر، وعدد من الفنادق مثل هوليدي إن، نوفوتيل العنود، كورال إنترناشيونال، نارسيس، وانتر كونتيننتال وغيرها.

ويهدف برنامج "وفير" إلى تنشيط المنفعة المتبادلة بين القطاعين العام والخاص، وإشراك مؤسسات المجتمع التجارية والخدمية في المسؤولية الاجتماعية اتجاه المؤسسات التعليمية.

كما يهدف إلى توفير خدمات متنوعة لهذه الفئة، وفق عدة خيارات تنافسية داخل كل قطاع خدمي.

وقد بين "وفير" للمستفيدين من خدماته إتاحة فرصة التواصل مع فريق العمل من خلال عناوينه المسجلة، واستقبال المقترحات والأفكار التطويرية، علماً أن البرنامج وزع على كافة الجامعات السعودية الدليل المطبوع، وكذلك نسخة إلكترونية لإتاحة اطلاع المنسوبين على الخدمات والمزايا عبر وسائل التواصل المقروءة والإلكترونية، كما أعدّ أنموذجاً يمكن من خلاله انضمام جهات جديدة لتوسيع دائرة الشركات في جميع مناطق المملكة التي تتوافر فيها الجامعات السعودية من خلال المنسقين في الجامعات.

وقد ثمن القائمون على البرنامج تفاعل الجامعات السعودية، وعنايتها في التعاون في تقديم الخدمات للطلاب والطالبات وجميع المنسوبين، وتجدر الإشارة إلى توفير البرنامج وسائل التواصل المتنوعة؛ وذلك لاستقبال الاستفسارات أو الاتصالات وغيرها من الأفكار التي تساهم في تطوير خدماته، ويمكن لجميع المستفيدين الاطلاع على صفحة وفير على

تويتر https://twitter.com/wafier_pnircs

 الفيس بوك  http://ow.ly/GMVcB

الإثنين 21/03/1436 هـ 12/01/2015 م
التقييم: