حصول أحد طلاب الراجحي على الماجستير

بمناسبة حصول أحد طلابه على الماجستير:
الأمين العام لـ برنامج أوقاف الراجحي يشكر معهد الأمير نايف

عبر الأمين العام لإدارة أوقاف الراجحي الأستاذ/ عبدالسلام بن صالح الراجحي  عن شكره وتقديره لمعهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية بمناسبة حصول أحد طلاب برنامج صندوق إدارة أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي للمنح الدراسية على درجة الماجستير.

وكان أحد طلاب البرنامج  وهو الطالب البوسني يعقوب الاجيتش حصل على درجة الماجستير عن رسالته والتي جاءت تحت عنوان (مظاهر توحيد العبادة عند مسلمي البوسنة والهرسك: عرض ودراسة).

ويعد برنامج أوقاف الراجحي من المشروعات الرائدة التي تُعنى بتأمين عدد من المنح الدراسية للطلاب الوافدين من الدول الاسلامية، والأقليات المسلمة في الدول الأخرى للدراسة في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في مراحل البكالوريوس ، والماجستير ، والدكتوراه، والمعهد يعد مستشاراً إدارياً وتنظيمياً للبرنامج.

وبهذه المناسبة أشاد الأستاذ/ عبد السلام الراجحي بالمستوى العلمي المميز الذي حققه برنامج أوقاف صالح بن عبدالعزيز الراجحي للمنح الدراسية، ما يؤكد نجاحه في تحقيق أهدافه. بالمسئولية الاجتماعية، التي تمثل هدفاً رئيسياً للبرنامج، بالإضافة إلى الأنشطة المتنوعة، واللقاءات التطويرية التي يقدمها المعهد للطلاب، ضمن مصفوفة مجدولة خلال العام الجامعي.

ويأتي هذا البرنامج ضمن أنشطة المعهد واهتماماته في التعاون البناء مع القطاعين العام والخاص، والبرامج الخيرية ، من خلال تيسير الاستفادة من الكفاءات العلمية والإدارية بالجامعة، والعناية بالمسئولية الاجتماعية، التي تمثل هدفاً رئيسياً للبرنامج، بالإضافة إلى الأنشطة المتنوعة، واللقاءات التطويرية التي يقدمها المعهد للطلاب، ضمن مصفوفة مجدولة خلال العام الجامعي.

الإثنين 25/05/1436 هـ 16/03/2015 م
التقييم: