في إطار التعاون وتبادل الخبرات معالي الدكتور الشقاوي يزور معهد الأمير نايف

​     في إطار تبادل الخبرات والاستشارات زار معالي الدكتور عبد الرحمن الشقاوي مدير مركز الشقاوي للاستشارات الإدارية والتدريب معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية.
وهدف اللقاء إلى التعريف بالمركز وأنشطته، فضلاً عن علاقته بباقي المؤسسات المناظرة. وفي هذا الصدد أشار معالي الدكتور/عبدالرحمن الشقاوي "الرئيس التنفيذي للمركز" إلى أنها إحدى المؤسسات الأهلية بالمملكة العربية السعودية، والتي تقدم عدداً من البرامج لتنمية مهارات المتدربين في عدد من مجالات التنمية البشرية والتأهيل والتطوير الإداري بمجالاته المختلفة،حيث أعد المركز أكثر من مئة حقيبة تدريبية للتدريب على المسارات المختلفة؛ ويعتمد المركز على عدد من الاختبارات القبلية التي تسمح بإلحاق المتدرب بالبرنامج المناسب؛ مثل: اكتشاف القدرات، والاستعداد، والميول.

كما تطرق الاجتماع إلى بحث أوجه التعاون بين المركز ومعهد الأمير نايف للاستفادة من الخبرة المميزة في مجال التدريب لدى الطرفين؛ مؤكدًا أهمية الشراكة البناءة بين الجهات الاستشارية التي تتمتع بالخبرة والكفاءة؛ لتحقيق الثمار الطيبة.


وقد ثمن عميد معهد الأمير نايف د.عبدالعزيز الخريف هذه المبادرة من قبل معالي د.عبدالرحمن الشقاوي، ومشيدًا بخبرته الواسعة في مجالات التدريب والتأهيل خلال عمله السابق مديرًا لمعهد الإدارة العامة. وقد وجه شكره وتقديره لمعاليه وللمركز على العناية بالتعاون مع المعهد، والحرص على توطيد أواصر الاستفادة وتبادل الخبرات، مؤملاً أن يكون هذا اللقاء خطوة ولبنة رئيسة للخطوات العملية القادمة بإذن الله.

الأربعاء 02/03/1436 هـ 24/12/2014 م
التقييم: