معهد الأمير نايف يحتفي باليوم الوطني

شارك معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الإحتفاء بذكرى اليوم الوطني الـ87 لهذه البلاد المباركة، وذلك تعبيرا عن فرحة منسوبيه بهذا اليوم المجيد.

وتمشيا مع هذا الحدث الوطني الكبير وفي ضوء رعاية معالي مدير الجامعة قام المعهد بوضع الإعلانات والكتيبات ضمن برنامج احتفاء الجامعة "أنت يا وطني أنا" والتي تحتوي على عبارات ومشاركات فاعلة في حب الوطن. وكذلك أرسل المعهد رسائل التهنئة لمنسوبيه وفريق العمل الذين يكنون للوطن وقادته كل الحب والوفاء وتضمنت تلك الرسائل الحث على المشاركة وتنمية حس الانتماء الوطني والولاء والتعبير عن امتنانهم لقيادتهم ووطنهم في وسائل التواصل الاجتماعي والصحف المحلية.

كما تواصل المعهد مع شركاء برنامج (وفير) للمزايا والخدمات لحثهم على تقديم عروض خاصة بمناسبة اليوم الوطني لمنسوبي ومنسوبات الجامعات السعودية. وحث معاهد البحوث الأخرى على التأكيد على شركاء البرنامج بتقديم عروض مناسبة تليق بهذه الذكرى الكريمة.

كما حضر منسوبو المعهد الفعاليات التي أقامتها الجامعة بهذه المناسبة الغالية.

حفظ الله لنا ديننا ووطننا وولاة أمرنا ورجال أمننا، وأن يوفق خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ إلى كل ما فيه خير سؤدد.


التغطية الإعلامية