وكيل وزارة الشئون الاسلامية يبحث الاستفادة من خبرات المعهد في تطوير العمل بالوزارة

​التقى سعادة عميد معهد الأمير نايف في مقر المعهد يوم الثلاثاء 22 ربيع الأول 1436هـ الموافق 13يناير 2015م سعادة وكيل وزارة الشئون الاسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد للتخطيط والتطوير الدكتور/ محمد باسودان والوفد المرافق له ، حيث تم خلال اللقاء مناقشة سبل وآفاق التعاون بين الوزارة والمعهد في عدد من المجالات الإدارية والعلمية والتطويرية .

وفي بداية اللقاء رحب العميد بسعادة وكيل الوزارة والوفد المرافق له، وقدم له شرحا وافيا حول الخدمات التي يقدمها المعهد، واستعرض بعض الإمكانات والجوانب النظامية، والإدارية، والترجمة ،والدراسات والبحوث ، وإدارة الفعاليات ، ودراسات استطلاعات الرأي، مشيراَ إلى التعاون في هذه الجوانب مع القطاعين العام والخاص.

من جهته أثنى سعادة وكيل الوزارة على ما يمتلكه المعهد من خبرات وموارد بشرية متميزة في العديد من المجالات العلمية والعملية، وأشاد بجهود المعهد ونشاطاته في مجالات التدريب والتطوير، وتعاونه المثمر في هذا الإطار مع العديد من الجهات الحكومية، وعلى مستوى القطاع الخاص .

وأبدى الدكتور باسودان رغبة الوزارة في التعاون مع المعهد للاستفادة مما يمتلكه من خبرات وموارد بشرية في تطوير العمل والأداء بالوزارة .

وبحث سعادة وكيل الوزارة مع العميد مجالات العمل التي ترغب الوزارة في تطويرها مع التركيز على التطوير الشامل للعمل بالوزارة، مشيرا إلى أن هذا الاجتماع هو بمثابة اجتماع تمهيدي لاستكشاف آفاق التعاون بين الوزارة والمعهد، وأكد أهمية عقد المزيد من الاجتماعات في هذا الإطار لمناقشة أسس ومتطلبات التعاون بين الجانبين في العديد من الجوانب الإدارية، والتقنية، ودراسة الاحتياجات التطويرية ، والتغلب على الإشكالات .

الإثنين 13/04/1436 هـ 02/02/2015 م
التقييم: