"وفير" يوقع اتفاقيات جديدة مع انتركونتيننتال و 3m وشركات أخرى

وقع برنامج "وفير" مجموعة من الاتفاقيات المميزة في المجال السكني والفندقي، حيث بادرت تلك الجهات بأخذ موقعها بين شركات القطاع الخاص المنضمة لبرنامج وفير؛ إيماناً بواجبها نحو دعم وتعزيز ثقافة المسؤولية الاجتماعية.

قدم فندق إنتركونتيننتال (الخبر) مجموعة من المزايا والحسومات مصحوبة بخدمة مميزة لجميع مستفيدي برنامج "وفير" كالآتي: الغرفة المفردة العادية حسم 28%، الغرفة المزدوجة العادية حسم 26%، عرض نهاية الأسبوع غرفة مفردة حسم 41%، عرض نهاية الأسبوع غرفة مزدوجة حسم 38%، غرفة مفردة ديلوكس حسم  26% ، غرفة مزدوجة ديلوكس حسم 18% ، ومجموعة حسومات أخرى يمكن الاطلاع عليها بدليل البرنامج المطبوع.

وخصصت وكالة (3m) للعناية بالسيارات مجموعة من المزايا والحسومات الكبيرة لجميع مستفيدي "وفير" بنسبة حسم تصل إلى 35% على خدمات العزل الحراري لزجاج السيارات، حماية مقدمة السيارات من الترميل، تركيب شاشات DVD، وحسم 30% على خدمات التلميع الخارجي والداخلي، والتنجيد وتلبيس السيارات. 

وتأتي شركة الرياض للسفر والسياحة ضمن مجموعة الشركات التي تعاقد معها برنامج "وفير" مؤخراً، وقدمت مجموعة من الحسومات على الخدمات التي توفرها لمنسوبي "البرنامج" بنسبة حسم تصل إلى 9% على حجوزات الفنادق، وذلك بمقابل نسبة فائدة 1% فقط على حجز التذاكر الدولية لجميع الدرجات، 15 ريالاً مبلغ مقطوع لحجز التذاكر الداخلية، 100 ريال استخراج التأشيرات، غير شامل لرسوم السفارة، 100 ريال إصدار رخص القيادة الدولية.

كما قدمت مقصورة مرفال للأجنحة الفندقية مجموعة من المزايا والحسومات لجميع منسوبي الجامعات السعودية، بنسبة حسم تصل إلى 15% على الغرفة المفردة، الغرفة وصالة، الغرفتين وصالة، و10% خلال فترة العيدين والمناسبات.

وتأتي هذه الحسومات ضمن الأهداف الرئيسة لبرنامج وفير، الذي يسعى إلى تقديم الخدمات للمنسوبين من خلال التعاون مع القطاع التجاري والخدمي، وتيسير سبل الاستفادة من هذه الخدمات، وبخاصة التي تمثل احتياجاً لكثير من الفئات المستفيدة من البرنامج.

الأحد 19/04/1436 هـ 08/02/2015 م
التقييم: