أمير المنطقة الشرقية يتسلم إصدارات معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية


تسلم صاحب السمو الملكي الأمير/ سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية من معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية إصدارات معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية التي ترصد المشاعر الوطنية والأصداء المحلية والدولية حول سمو الأمير نايف بن عبد العزيز وفاء لسموه رحمه الله، وعرفاناً بفضله وعطاءاته  لشعبه، ووطنه، وأمته.

وكان المعهد قد قام برصد مشاعر وأحاسيس وأصداء نبأ الوفاة الحزين والمؤلم الذي اهتز له العالم، حيث أصدر ثلاثة كتب توثيقية ترصد أهم المشاعر والأصداء المحلية والعربية والعالمية حول نبأ وفاة سمو الأمير نايف بن عبد العزيز ــ رحمه الله ــ.

وقد ضم الإصدار الأول الذي حمل اسم (مشاعر من الوطن عن مواقف الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ) أهم ما قيل في هذا الحدث الجلل من تعازٍ ومواساة وكلمات من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – وولي عهده الأمين وأصحاب السمو الأمراء، وأمراء المناطق، وأصحاب المعالي الوزراء، وكبار مسؤولي الدولة.
أما الإصدار الثاني فجاء بعنوان: (أصداء إعلامية من الوطن عن مواقف الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ) حيث قام برصد أهم ما كتب ونشر من مقالات وتقارير وتحقيقات وموضوعات صحفية محلية منوعة لأبرز ما كتب في الصحف السعودية  حول نبأ وفاة سموه، رحمه الله.
والإصدار الثالث حمل اسم ( أصداء دولية عن مواقف الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود) وقد حوى أبرز ما كتب عن سموه رحمه الله في الصحافة الخليجية والعربية والدولية وما عبر عنه من مشاعر حزن وآسى و تعازٍ ومواساة ومؤازرة من قبل أصحاب السمو أمراء ورؤساء وقادة ووزراء دول الخليج الملوك والعرب والعالم، كما تطرق الكتاب لبيانات المنظمات العربية والإسلامية والدولية التي عبرت عن حزنها وأسفها العميق لهذا الحدث الجلل.

يذكر أن معهد الأمير نايف للبحوث والخدمات الاستشارية في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يقدم خدماته في كثير من المجالات كالأبحاث والدراسات والترجمة والاستشارات للجهات الحكومية والخاصة. 
 

هـ م
التقييم: