برنامج تدريبي بعنوان (توصيف وتقرير المقرر وفق نماذج الهئية الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي (2015م )

 

نظمت عمادة التقويم والجودة ممثلة بوكالة العمادة بمدينة الملك عبدالله للطالبات مبنى 321  برنامج تدريبي استهدف المرشحات من ممثلات الجودة وأعضاء هيئة التدريس في جميع الأقسام يوم الثلاثاء بتاريخ 8/2/1438هـ بعنوان (توصيف وتقرير المقرر وفق متطلبات الهئية الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي ) ألقتها د . أمل بنت عبدالله السيف الأستاذ المساعد في قسم علم النفس كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والذي استمر أربع ساعات تدريبية وحضره (20) متدربة من جميع الكليات والعمادات .

وشمل البرنامج  على شرح وافي ومفصل لنموذجي توصيف المقرر وتقرير المقرر لعام 2015 هـ وفق متطلبات الهيئة الوطنية والاعتماد الأكاديمي .

و قد لاقت الورشة تفاعلاً إيجابياً و استفسارات قيمة وهادفة ، و يُعد هذا البرنامج هو البرنامج الثالث في سلسلة البرامج التدريبية التي تعقدها العمادة في هذا الفصل الجامعي الأول من العام الجامعي 1437هـ/1438هـ  .

وفي ختام الورشة ثمنت وكيلة عمادة التقويم و الجودة د. خلود بنت فواز التميمي ما قدمته سعادة الدكتورة أمل  السيف من تعاون وجهود متميزة لها أبلغ الأثر في تعزيز ممارسات الجودة في مدينة الملك عبدالله للطالبات, كما ثمنت سعادة الوكيلة حرص ممثلات الجودة على حضور الدورات التدريبية ورفع مستوى التمكن لديهن من مهارات الجودة ومتطلباتها.

هـ م
التقييم: