عمادة التقويم والجودة تعقد اجتماع مع عمادة شؤون المعاهد في الخارج

​اجتمعت عمادة التقويم والجودة مع عمادة شؤون المعاهد في الخارج   لمناقشة متطلبات الاعتماد الاكاديمي ومدى التقدم في انجاز الملاحظات التي رصدها فريق المراجعة الداخلية لمشروع الاعتماد الأكاديمي أثناء زيارة المعاهد بالخارج برئاسة فضيلة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور عبدالله بن محمد الصامل وسعادة عميد التقويم والجودة د. عبدالله الأسمري وعدد من عمداء ووكلاء العمادات ذات العلاقة.

وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة متطلبات الاعتماد الأكاديمي وآلية تطبيقها في معهد العلوم الإسلامية والعربية في جاكرتا والاتفاق على نقاط التحسين والمقترحات التي يلزم تطبيقها لضمان تحقيق معايير الاعتماد المؤسسي في جميع معاهد الجامعة في الخارج.
وقد شكر منسوبو عمادة التقويم والجودة عمادة شؤون المعاهد في الخارج على حرصهم وسعيهم لتحقيق معايير الجودة في معاهد الجامعة في الخارج، آملين أن يستمر التحسين والتطوير وفق التوجيهات الدائمة لمعالي الوزير مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل وفقه الله الذي لم يدخر جهداً في دعم الجودة والتحسين والتطوير الدائم في الجامعة سعياً لتحقيق أهداف الجامعة وتطلعات ولاه الأمر والإسهام في تحقيق الرؤية السعودية 2030
اجتماع.jpg  


هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: