التـعـريـف بالإدارة:                                     

بمرجعية مباشرة من عميد العمادة تختص إدارة العمادة بالإشراف على الشؤون الإدارية والمالية والفنية في العمادة لضمان حسن سير العمل في حدود النظام واللوائح.


  مــهــام الإدارة:                                         

1) الإشراف على تطبيق لوائح وأنظمة الشؤون الإدارية والمالية في الجامعة.
2) الرفع بمباشرة أو ترك العمل لجميع منسوبات العمادة.
3) متابعة حضور وغياب منسوبات العمادة.
4) تنظيم الإجازات العادية لمنسوبات العمادة.
5) تقييم الأداء الوظيفي لمنسوبات العمادة.
6) متابعة تنفيذ الأعمال الإدارية للوحدات التابعة للعمادة.
7) الإشراف على حسن سير العمل وتطوير اداء الادارة.
8) الرفع باحتياجات الإدارة من الموارد البشرية والمالية والتجهيزات المختلفة.
9) الإشراف على الشؤون المالية والعهد المخصصة للإدارة وفق اللوائح والأنظمة.
10) الإشراف على مقر العمادة مع الجهات ذات العلاقة ووضع الخطط لمتابعة صيانتها ونظافتها.
11) التواصل مع الجهات المختلفة بالجامعة فيما يختص بمسئوليات إدارة العمادة.