​ المسؤول: رئيس الوحدة

الوصف: وحدة تعنى بتقديم الخدمات الممكنة للمستفيدين كالمتقدمين والخريجين، وبناء حلقة وصل بين الكلية والخريجين.

الرسالة:

تقديم خدمات متميزة وذات جودة نوعية، والاتصال والتواصل الفعال مع المستفيدين للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم وفق أفضل الممارسات الإدارية.

القيــــــم:

العدالة – الشفافية – الكفاءة – المسؤولية – التعاون – الجودة – التميز.

 

الأهداف:

  1. تكامل الجهود المبذولة في تقديم خدمة نوعية متميزة.
  2. ابتكار مفاهيم وتقنيات إدارية حديثة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.
  3. الإسهام في توظيف التقنية الحديثة لخدمة المستفيدين.
  4. التطوير المستمر لمنظومة العمل بما يحقق الجودة.
  5. تقديم جميع الخدمات تحت سقف واحد في ظل بيئة عمل منظمة وفعالة.
  6. تقليل الوقت والجهد ورفع مستوى الرضاء من خلال:
تقديم المعلومات والإجابات بشكل احترافي سريع ملائم بما يتناسب مع تساؤلات المستفيدين واستفساراتهم من خلال عدة قنوات.
تقديم خدمة للمستفيد من موقعه (عن بعد) حفاظاً لوقته وتقديرا لظروفه ومكانته وسرعة إنجاز خدمته.

 

 

المسؤوليات والصلاحيات:

  1. متابعة منصات ووسائل التواصل للمستفيدين.
  2. إقامة الفعاليات والملتقيات الخاصة بخريجي الكلية وتشجيع الخريجين على المشاركة.
  3. المشاركة في إعداد الخطة والتقرير الفصلي للكلية التطبيقية فيما يخص الوحدة.
  4. القيام بأي مهام أو مسؤوليات بناء على توجيه قيادات الكلية.
  5. الرد على الاستفسارات المرسلة عبر البريد الإلكتروني الجامعي وقنوات التواصل الرسمية.
  6. الإشراف على جميع حسابات التواصل الاجتماعي المعتمدة للكلية.
  7. الرصد الإعلامي لجميع ما ينشر عن الكلية في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.
  8. استقبال الشكاوى والمقترحات المقدمة من المستفيدين أو المحالة من الجهات المعنية داخل أو خارج الجامعة.
  9. 9)تحويل الاستفسارات والشكاوى الى الجهات ذات الاختصاص.
  10. 10)متابعة المعاملات المحولة من الوحدة للجهات الأخرى.
  11. 11)دراسة الردود الواردة ومدى موافقتها لأنظمة الجامعة.
  12. 12)إعداد الردود للمستفيدين وأرشفتها.
  13. 13)إعداد تقارير فصلية بعدد الشكاوى والاستفسارات الواردة للوحدة ومجالاتها وما تم حيالها.
  14. 14) متابعة نشر أخبار الكلية إنجازاتها على موقع الكلية والجامعة والصحف ووسائل التواصل الاجتماعي المتاحة.
  15. 15)إدارة منصة العمل التطوعي وانشاء الفرص التطوعية وتسجيل المتطوعين والمتطوعات وإصدار الشهادات لهم.

 


وسائل التواصل: