عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر تطلق خطة الدورات التدريبية لبرنامج إعداد

عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر تطلق خطة الدورات التدريبية لبرنامج إعداد

         أطلقت عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر الخطة التدريبية لدورات برنامج إعداد للعام الدراسي 38/1439 هـ بمختلف كليات الجامعة بالرياض بالاضافة إلى مركز الملك عبدالله لدراسة الطالبات وكلية الشريعة بالأحساء.

          واشار عميد المركز الدكتور وليد بن محمد البسام إلى أن تنفيذ هذه الدورات يأتي ضمن مسؤولية العمادة بتطوير مهارات طلاب وطالبات الجامعة بحيث يساعدهم بإذن الله في الحصول على فرص العمل المناسبة في القطاعين العام والخاص، من خلال تزويد الطالب بالمهارات اللازمة جنبا الى جنب مع المعرفة التي يكتسبها من دراسته الجامعية، حيث يسعى برنامج إعداد لوضع بصمات واضحة في سوق العمل.

واضاف الدكتور البسام انه يتم تنفيذ برنامج إعداد من خلال طرح مجموعة من الدورات القصيرة موزعة حسب مسارات تدريبية، منها دورات التأهيل لسوق العمل، ودورات الموظف الجديد، بالإضافة إلى الدورات المهنية للموظف الجديد و دورات تطوير الذات، وكذلك دورات التحصيل والتفوق الدراسي، و دورات ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة،  واخيراً  دورات تطبيقات الحاسب بالإضافة الدورات العامة.

الجدير بالذكر ان العمادة اعتمدت تنفيذ خمسة وثمانون دورة تدريبية ضمن هذا المسارات خلال العام الدراسي الحالي، حيث يوجد للبرنامج منسقين في جميع الكليات المعنية في الجامعة يتم التنفيذ من خلال التنسيق مع مشرف البرنامج بالعمادة.

 


هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: