كلية التعليم المستمر وخدمة المجتمع تحتفي باليوم الوطني 90

​(همة حتى القمة)​

حرصاَ على تعزيز روح الانتماء لهذا الوطن الغالي،وتنميةً للحس الوطني بين أفراد المجتمع،احتفت كلية التعليم المستمر وخدمة المجتمع ممثلة بـوحدة الإعلام والاتصال ووحدة العلاقات المجتمعية باليوم الوطني السعودي 90 تحت شعار همة حتى القمة على مدى أسبوع كامل ابتداءً من الثلاثاء 22/9/2020م و حتى الاثنين 28/9/2020م، و ذلك من خلال القنوات الإعلامية في الكلية حيث تم تزين الملف الشخصي لحساب الكلية في تويتر  باللون الأخضر ليتناسب مع اليوم الوطني 90، كما تم التغريد بتصاميم تعبرعن الانتماء لهذا الوطن الغالي بعبارات الفخر والاعتزاز، مع ربط الهاشتاقات المحددة لليوم الوطني السعودي90 على مدى أسبوع كاملبمعدل تصميم لكل يوم.


وأعدّ موظفو وحدة العلاقات المجتمعية فيديو مرئي عن هذه المناسبة الغالية على قلوبنا، واحتوى المقطع على النشيد الوطني، كلمة لكل منالملك عبد العزيز بن عبد الرحمن –رحمه الله، الملك سلمان بن عبد العزيز-يحفظه الله ،سمو ولي العهد محمد بن سلمان، معالي رئيس الجامعة أ.د. أحمد العامري، عدد من الصور لجامعة الإمام بين الماضي والحاضر، صور لأبرز نواحي التطور والعمران في المملكة مع إبراز الجوانب الثقافية المميزة.

 كما شاركن منسوبات الكلية بكلمات عن اليوم الوطني تضمنت عبارات تعبر عن انتماءهم لهذا الوطن ونشرها في حساب الكلية في برنامج التويتر بعنوان (نبض وطن).


واختتمت الكلية مسير احتفاءها باليوم الوطني 90 بالمعرض الوطني و الذي اشتمل على تزيين دوار الكلية بأعلام وشعارات اليوم الوطني عرض لوحة كبيرة تتضمن صور وأقوال ملوك المملكة، عرض مجسم لقصر المصمك وبعضاً من أدوات التراث القديمة، لوحة ذات قاعدة تم عرض عليها صوراً من المملكة سابقاً، توزيع أعلام سعودية ومنشورات وطنية لمنسوبي الكلية.

وحضر المعرض منسوبات الكلية مع تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية وتوفير متطلبات التعقيم والوقاية مع مراعاة التباعد الاجتماعي.



الخميس 12/03/1442 هـ 29/10/2020 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: