كلية التعليم المستمر وخدمة المجتمع توقع مذكرة تفاهم مع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالرياض

​​​تحقيقاً لأهداف الخطة الاستراتيجية 2025/2021 لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية المتضمنة بناء اتفاقيات متميزة مع مؤسسات عامة و خاصة و غير ربحية، وتقديم البرامج التعليمية والتدر​​يبية النوعية والمهنية المتخصصة التي تلبي احتياجات المجتمع وسوق العمل، ومن منطلق الأهداف التي تسمو إليها كلية التعليم المستمر وخدمة المجتمع في تعزيز الشراكات في مجال خدمة المجتمع والمسؤولية المجتمعية، وقّعت الكلية يوم الإثنين 24/7/1442هـ مذكرة تفاهم مع فرع وزارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية بالرياض، في مقر الوزارة ، لتقديم دورات تدريبية مجتمعية للمستفيدين من التنمية الاجتماعية في وزارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية فرع منطقة الرياض.

     ويسعى الطرفان من خلال هذه المذكرة الى تفعيل الشراكة بينهما وتعزيز التكامل والتعاون بين القطاعات الحكومية في الدولة، وتظافر ا​لجهود لتحقيق مخرجات ذات جودة عالية وفعالية في الأداء للوصول للأهداف المشتركة والمتمثلة في مجتمع واعي ومثقف، وسواعد وطنية فاعلة في بناء المجتمع.

      كما تهدف المذكرة إلى تعزيز التنمية المستدامة في التعليم والتدريب المتوافقة مع رؤية المملكة 2030، وتأهيل وتدريب المستفيدين لتنمية قدراتهم واكسابهم المهارات المعرفية، وتأهيليهم لسوق العمل. والمساهمة في تحسين وتكافؤ فرص الحصول على التعليم، وتحسين فعالية وكفاءة منظومة الخدمات الاجتماعية.


      وقد وقّع المذكرة كل من عميد كلية التعليم المستمر وخدمة المجتمع المكلّف د. نايف الغامدي، ومدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض د. محمد الحربي، بحضور عدد من ممثلي الكلية والوزارة.
تمت الاتفاقية مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي تنص عليها وزارة الصحة للحد من انتشار فايروس كورونا (كوفيد19).





الإثنين 24/07/1442 هـ 08/03/2021 م
التقييم: