بداية القبول والتسجيل للفصل الدراسي الثاني في البرامج التأهيلية -الدبلومات

بداية القبول والتسجيل للفصل الدراسي الثاني في البرامج التأهيلية (الدبلومات)

شرعت عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر في فتح باب القبول والتسجيل للبرامج التأهيلية قسم الدبلومات الشاملة للطلاب والطالبات وذلك يوم الأحد 15/2/1436هـ  والتي  تستهدف إلى رفع الكفاءة العلمية للحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو الجامعة ومن في مستواهم في التخصصات التي تحتاجها برامج التنمية في المملكة العربية السعودية مما يؤهلهم ليكونوا بنية أساسية تساهم في نهضة المجتمع وتقدمه.

ومن جانبه أوضح وكيل العمادة للبرامج التأهيلية د.بدر بن محمد الراشد أن العمادة تقدم البرامج التأهيلية والدبلومات في تخصصات شتى شرعية وتربوية وعلمية وإدارية؛ تلبية لحاجات المجتمع وسوق العمل على حد سواء، مع التأكيد أن هذه البرامج معتمدة ومصنفة من لدن وزارة الخدمة المدنية.

وأضاف د. بدر الراشد أن هذه البرامج تأتي استجابة للطلب المتزايد في المجتمع لتطوير القدرات والمواهب والمؤهلات العلمية والوظيفية ، ورغبةً من العمادة في إتاحة الفرصة لعدد أكبر للمشاركة.

وبيّن د.بدر الراشد أن البرنامج يهدف لإكساب الدارسين المعارف والاتجاهات والأساليب العلمية في تخصص كل برنامج بالشروط الأكاديمية المنصوص عليها في اللوائح والأنظمة والتعليمات.
معلومات التواصل :
- هاتف العمادة​
2581000 / 2581136

هـ م
التقييم: