اختتام دورة تحرير الخطابات والعروض للجهات الحكومية

اختتام دورة تحرير الخطابات والعروض للجهات الحكومية

 

اختتمت عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر الأسبوع الماضي دورة تدريبية بعنوان تحرير الخطابات والعروض الرسمية التي تستهدف الموظفون الحكوميين على مختلف المراتب.

 

حيث استهدفت الدورة الموظفون المثبتون على المراتب من 5 حتى 12 ولمدة 6 أسابيع بواقع 120 ساعة تدريبية وبعدد 25 متدرب، حيث تناولت هذه الدورة عدة جوانب منها المهارات النحوية والمهارات التحريرية والكتابية وكذلك الأساليب البيانية ومهارات الاتصال، كما تناولت الدورة تحسين سبل الأداء في مجال تحرير الخطابات والمكاتبات والتقارير وتوثيق المعاملات والرد عليها بما يناسب مقامها. حيث أقيمت الدورة بالتعاون مع كل من كلية اللغة العربية وكلية الاعلام والاتصال وكلية الحاسب الالي، كما استهدفت من خلالها منسوبو وزارة الداخلية ومركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي لخدمة اللغة العربية وجهات أخرى.

الجدير بالذكر أن اقامت مثل هذه الدورات تهدف الى توثيق الروابط بين الجامعة والمؤسسات الحكومية وتوسيع قاعدة المستفيدين منها وذلك بتنمية الخبرة لمختلف لدى منسوبي الوزارات والمؤسسات الحكومية والأهلية، كما ان البرنامج معتمد من وزارة الخدمة المدنية تحت رقم 716/24 ب ت بتاريخ 13/2/1422 هـ لمدة ستة أسابيع باسم عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر.

هـ م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: