كلية التعليم المستمر وخدمة المجتمع تقيم اللقاء التعريفي بالطالبات المستجدات عن بعد

​​​​

وفي إطار جهود الكلية لتحقيق أهداف الجامعة ومواكبة تطلعات وزارة لتعليم أقامت الكليةيوم الأحد 10/2/1442هـ اللقاء التعريفي للطالبات المستجدات برعاية سعادة عميد الكلية الدكتور/ ماجد بن علي أبو دبيل، وبتوجيه من وكيل الكلية للشؤون التعليمية سعادة الدكتور/ خالد الدهمش وإشراف رئيسة قسم العلوم التطبيقية الدكتورة/ زهوة الفهد، عن بعد عبر منصة زووم و ذلك تحقيقاً لتعليمات وزارة الصحة للتصدي لجائحة كورونا المستجد(كوفيد 19).

ابتدأ اللقاء بعرض فيديو تعريفي عن الكلية ورؤيتها و أهدافها، والبرامج الأكاديمية و التدريبية التي تقدمها، ثم ألقت سعادة رئيسة قسم العل​وم التطبيقية كلمة للطالبات المستجدات هنأتهن فيها على قبولهن في برامج الدبلوم و انضمامهن لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، كما حثت د.الفهد المستجدات على ضرورة الجد و الاجتهاد للارتقاء في مراتب الكمال، ثم أكدت على بذل الجهود لتهيئة البيئة التعليمية المناسبة لهن للإبداع و التميز. و في ختام كلمتها شكرت د.الفهد قيادتنا الرشيدة و سعادة معالي رئيس الجامعة.

بعد ذلك ألقت مسؤولة الشؤون التعليمية الأساتذة/ عطاف الجموعي، كلمة تشجيعية للمستجدات أكدت فيها على ضرورة الالتزام بمواعيد المحاضرات والحرص على الالتزام بكافة لوائح وأنظمة الكلية، وأشارت إلى طرق ووسائل التواصل في ظل هذه الأزمة والحرص على عدم الحضور لمقر الكلية إلا للضرورة.

        ثم أوضحت الأستاذة فردوس عيسى مسؤولة الارشاد الأكاديمي مفهوم الإرشاد الأكاديمي ومهامه من حيث الرسالة والهدف وأشارت إلى انه خُصص لخدمة ومعاونة الطالبة، مع بيان أنظمة ولوائح الكلية الخاصة ببرامج الدبلوم.

                  في ختام اللقاء تم عرض​ وسائل التواصل مع منسقات برامج الدبلوم ووحدات الكلية الخاصة بالشؤون التعليمية، والدعاء للطالبات بالتوفيق وسنة دراسية مكللة بالنجاح.  ​



الجمعة 13/03/1442 هـ 30/10/2020 م
التقييم:

شكرا على تقييمك
تاريخ أخر تحديث:
هل أعجبك محتوى الصفحة *
السبب
السبب
تاريخ أخر تحديث: