نائب الرئيس التنفيذي ترعى حفل تخريج طالبات الكلية التطبيقية

​​​​

رعت نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الأكاديمية في الكلية التطبيقية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتورة نهى بنت محمد الشقيران، حفل تخريج طالبات الكلية ضمن الدفعة (68) من طالبات الجامعة للعام الجامعي 1445هـ، والذي أقيم صباح يوم الثلاثاء 6/11/1445هـ في قاعة مبنى المؤتمرات بمدينة الملك عبدالله للطالبات.
ورحبت الدكتورة نهى، بالحضور الكريم من الأمهات وعضوات هيئة التدريس في هذا الحفل البهيج الذي تحتفل فيه الكلية بتخريج طالباتها ضمن الدفعة الثامنة والستين، حيث التطلع لمستقبل واعد، يبنيه جيل صاعد، في ظل قيادة حكيمة، ورؤية طموحة.
وقدمت الدكتورة نهى التهنئة للطالبات بمناسبة تخرجهن وباركت لهن هذا الإنجاز المتميز في إكمال مسيرتهن العلمية، وتأملت فيهن أن يكن خير رسل لكليتهن وأنتم بعون الله على قدر المسؤولية، كما أوصتهن بتقوى الله في السر والعلن والإخلاص في القول والعمل، فاليوم تحملون رسالة سامية تشاركون بها في رفع مسيرة التطور والنماء.
وشكرت الدكتورة نهى، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظهما الله- على عظيم بذلهم واهتمامهم بالعلم وأهله وتطويع الصعاب لأجل الرقي بشعب المملكة العربية السعودية والذي نراه جلياً وواضحاً على جميع الأصعدة.
كما شكرت معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري، والرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية الدكتور عبدالله بن إبراهيم السلوم، على توجيهاتهم الداعمة لتحقيق أهداف الكلية وتطلعاتها المستقبلية، وأشادت بجهود أعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية الذين يعملون بكل جد وإخلاص للمساهمة في مواجهة جميع التحديات، للوصول إلى النتائج المرجوة بعد توفيق الله وإعانته.
وقدم كلمة الخريجات نيابة عن زميلاتهن: عبير بنت عبدالله العتيبي، وشيخه بنت زيد العقيلي، وشجون بنت متعب موسى، رحبن فيها بالحضور الكرام من الأمهات الغاليات والأستاذات الفاضلات، وأعربن عن اعتزازهن بانتمائهن لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بصفة عامة وللكلية التطبيقية بصفة خاصة التي تعلمن فيها كل المعارف والمهارات التي تؤهلهن لسوق العمل، وأشدن بتشجيع ودعم قيادة الكلية وتهيئة الأجواء المناسبة للعملية التعليمية والتدريبية، وشكرن عضوات هيئة التدريس اللاتي لم يبخلن في تقديم أي معلومة لهن خلال فترة الدراسة.
ثم سلمت الدكتور نهى، دروع التميز لأوائل الطالبات الخريجات، وتخلل الحفل مسيرة لخريجات الكلية، وعرض مرئي عن الكلية وما تقدمه من دبلومات نوعية متخصصة.​

الإثنين 05/11/1445 هـ 13/05/2024 م
التقييم: