‏نائب الرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية تلتقي بوفد شركة سيرتيبورت

​​


التقت نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الأكاديمية في الكلية التطبيقية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتورة نهى بنت محمد الشقيران، ظهر يوم الاثنين 20/5/1445هـ في مقر الكلية، بالرئيس التنفيذي لشركة certiport الأستاذ خالد رفاعي والوفد المرافق له، وتم خلال الاجتماع عرض تجارب الشركة في مجالات الشهادات المهنية والاختبارات المعتمدة.
ويأتي هذا الاجتماع في إطار تطوير برامج الكلية المستقبلية لتأهيل خريجيها لسوق العمل السعودي وتمكينهم من الحصول على شهادات احترافية معتمدة تتوافق مع رؤية السعودية 2030م.
وبينت الدكتورة نهى، بأن الكلية تعمل على تأسيس علاقة وإيجاد شراكات مع العديد من القطاعات التعليمية والتدريبية بما يخدم الجامعة ووطننا الغالي، مشيرة إلى أن الكلية تلتزم بتطوير برامجها لتمكين الكوادر الوطنية وجعلهم شريك فاعل في مشاريع الدولة التي تنفذ في مختلف مناطق المملكة.
وذكرت بأنه تم خلال الاجتماع الإطلاع على تجارب الشركة في مجال الشهادات المهنية المعتمدة في تخصصات مختلفة كالحاسب الآلي والإدارة العامة والمحاسبة، وتم مناقشة بنود إنشاء مركز اختبارات معتمد من قبل الشركة في الكلية ومتطلبات إنشاء المعامل الخاصة.


الإثنين 20/05/1445 هـ 04/12/2023 م
التقييم: