‏مذكرة تفاهم بين جامعة الإمام وجمعية (كفيف)

وقعت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة في الكلية التطبيقية مذكرة تفاهم مع جمعية المكفوفين الأهلية (كفيف) ظهر يوم الثلاثاء 6/6/1445هـ في مقر الكلية، ومثل الجامعة في مراسم التوقيع الدكتور عبدالله بن إبراهيم السلوم الرئيس التنفيذي للكلية، ومثل الجمعية نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ صالح بن عبدالله اليوسف، وبحضور عدد من قيادات الكلية والجمعية.
وبين الدكتور السلوم، بأن الكلية تسعى من خلال هذه المذكرة تعزيز التعاون بين جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجمعية المكفوفين الأهلية في مجال الإشراف على البرامج التدريبية والأكاديمية، وسعياً لتبادل الخبرات في مجالات التعاون المشترك بما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للجهتين، ويسهم في تحقيق الرؤية السعودية 2030م.
وأوضح الرئيس التنفيذي للكلية، بأن المذكرة تهدف إلى تأسيس أطر التفاهم والتعاون المتبادل بين الطرفين في المجالات ذات الاختصاص المشترك، وذلك بغرض التنسيق والتسهيل وتحديد إجراءات تطوير التعاون في مجال التدريب والتأهيل والخدمات التعليمية بين الطرفين وفقاً للاختصاصات المناطة بكل طرف.
وأشار الدكتور السلوم، إلى أن معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري يؤكد دائماً على أهمية الشراكة مع القطاعات غير الربحية وعلى تعزيز التعاون مع هذه الشراكات الإستراتيجية ومدى تأثيرها الإيجابي في توحيد الجهود التكاملية، وأن هذه الاتفاقية تشمل التعاون في مجال الإشراف على البرامج التدريبية وتعزيز سبل التعاون في المشاريع البحثية، ومشاركة البرامج وتبادل الخبرات في مجال التخطيط والتميز المؤسسي وتحسين أداء الإدارات والمبادرات التطويرية، والتعاون في كل الفرص التي قد تستجد مستقبلاً ولا تتعارض مع توجه الطرفين. ‎

الأربعاء 07/06/1445 هـ 20/12/2023 م
التقييم: