معالي وزير التعليم العالي يشكر معالي مدير الجامعة

 

تلقى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور/ سليمان بن عبدالله أبا الخيل شكر وتقدير معالي الدكتور/ خالد بن محمد العنقري وزير التعليم العالي بمناسبة نجاح مؤتمر الحوار وأثره في الدفاع عن النبي.

وقال معالي وزير التعليم العالي تلقيت خطاب معاليكم رقم 20670 وتاريخ 22 /2 /1435هـ بمناسبة اختتام أعمال مؤتمر الحوار وأثره في الدفاع عن النبي ، الذي عقد في رحاب الجامعة.

وقال وإذ أشكر لمعاليكم والمشاركين في المؤتمر مشاعركم الطيبة لأشيد بجهود معاليكم والعاملين فيه لإنجاح فعالياته، مع تمنياتي للجميع بدوام العون والوفيق.

وكان معالي  مدير الجامعة قد وجه خطاب شكر لمعالي وزير التعليم العالي على جهوده ومواقفه المشرفة مع الجامعة ومناسباتها الداخلية والخارجية.

6يذكر أن الجامعة ممثلة بمركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز للدراسات الإسلامية المعاصرة وحوار الحضارات وإنفاذاً لموافقة المقام السامي الكريم نظمت مؤتمراً علمياً بعنوان: الحوار وأثره في الدفاع عن النبي ، يومي الثلاثاء والأربعاء 7ـــ 8 /2 /1435هـ الموافق 10ـــ11 /12 /2013م، وعقد تحت الرعاية الكريمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ــ حفظه الله.

صرح بذلك عميد المركز  أ. د. عبدالمحسن بن محمد السميح، أن هذا المؤتمر لقي استحسان الجميع لما تحقق فيه من نتائج متميزة ودقة في الإعداد والترتيب والتنظيم، وجودة عالية في البحوث المعروضة، واستقطاب للكفاءات والكفايات العلمية الحاضرة والمدعوة، ولا أدل على ذلك من إشادة مجلس الوزراء الموقر في بيانه عن اجتماع يوم الاثنين 13 /2 /1435هـ ما نصه: "اطلع المجلس على عدد من التقارير في الشأن المحلي مقدرا التوصيات الصادرة عن المؤتمر العالمي للحوار والدفاع عن النبي محمد ، الذي نظمته تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين _حفظه الله_ جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

الأربعاء 08/11/1435 هـ 03/09/2014 م
التقييم: